الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

هنا الزاهد تستعد لتصوير مسلسل "سيب وأنا سيب"

الأربعاء 07/سبتمبر/2022 - 11:53 ص
هنا الزاهد
هنا الزاهد

تستعد الفنانة هنا الزاهد لبداية تصوير مسلسل "سيب وأنا سيب" يوم 20 سبتمبر الجارى، وهو مكون من 10 حلقات، من تأليف رنا أبو الريش وإخراج وائل إحسان. 

 

هنا الزاهد تستعد لتصوير مسلسل "سيب وأنا سيب"

 

 

تعاقد الفنان أحمد السعدني وعارفة عبد الرسول على بطولة مسلسله الجديد “سيب وأنا سيب” والتي تشاركة البطولة النسائية الفنانة هنا الزاهد،ويتم العمل حالياً على إختيار باقي الفنانين المشاركين في العمل.

 

هنا الزاهد تحتفل  بتخطي إيرادات فيلم "بحبك" لحاجز الـ500 مليون جنيه

 

احتفلت الفنانة هنا الزاهد بتخطي إيرادات فيلمها الجديد "بحبك" لحاجز الـ500 مليون جنيه، تزامنا مع الاستعداد لعرضه في بريطانيا.

 

ونشرت هنا الزاهد عبر خاصية الستوري لحسابها على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” صورة لخبر عن إيرادات الفيلم، وتحدثت عن سعادتها بنجاح فيلم "بحبك".

 

وكتبت بطلة فيلم بحبك: "الحمدلله يا رب، رقم محدش يتخيله، رقم يخض مبروك يا تامر، اتبسط بفيلمك لأنه أول إخراج ليك، تعبت جدا وربنا كرمك أوي، ومبروك لكل الكاست وكرو الفيلم اللي تعبوا جدا فيه".

 

وأضافت هنا الزاهد: "ربنا كرمنا جداً جداً، شكراً لكل الناس اللي بعتت لي من ساعة ما الفيلم نزل، لحد دلوقتي، وشكراً لكل ناقد كتب عني في الفيلم سعيدة جدا ومبسوطة إني كنت جزء من فيلم بحبك".


يشارك في بطولة فيلم “بحبك” عدد من الفنانين منهم تامر حسني وهو أول إخراج سينمائي له، تأليف تامر حسني أيضا، وهنا الزاهد، هدى المفتي،  حمدي المرغني، علية الراشد، وعدد من الفنانين الآخرين.