الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
صحة وطب

وزير الصحة يشهد افتتاح النسخة السابعة من المؤتمر الدولي لنقابة أطباء أسنان مصر

الأربعاء 07/سبتمبر/2022 - 09:51 ص
خالد عبد الغفار وزير
خالد عبد الغفار وزير الصحة

شهد الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، مساء أمس الثلاثاء، فعاليات افتتاح النسخة السابعة من المؤتمر الدولي للنقابة العامة لأطباء أسنان مصر «EDSIC 2022»، والذي يعقد في الفترة من 7 وحتي 9 سبتمبر الجاري.

 

وزير الصحة يشهد افتتاح النسخة السابعة من المؤتمر الدولي لنقابة أطباء أسنان مصر

 


وأكد الوزير – خلال كلمته- الأهمية العلمية للمؤتمر والمعرض المقام به، حيث يشارك في المؤتمر نخبة من المحاضريين المصريين، والعرب، والأجانب، كما يضم المؤتمر معرضًا لكبرى الشركات في مجال مستلزمات وأجهزة طب الأسنان.


كما أعرب الوزير عن تقديره للجهود المبذولة من جانب مجلس نقابة أطباء أسنان مصر وأعضاء النقابة لسعيهم الدائم نحو خدمة أطباء الأسنان على مستوى الجمهورية وتحسين أحوال المهنة بشكل كبير.


وأوضح الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن الوزير لفت إلى جهود النقابة في التحول الرقمي مما يعد نقلة نوعية في الخدمات المقدمة لأطباء الأسنان وتيسير حصولهم عليها، وأهمية المنظومة الإلكترونية التي تتيحها النقابة بهدف التواصل السريع والفعال بين الأطباء وتبادل الخبرات في تشخيص الحالات.


وأضاف "عبدالغفار" أن الوزير أكد حرصه على تحسين أحوال أطباء الأسنان والامتياز، مشيرًا إلى العمل الدائم مع النقابة لتحسين أوضاع أطباء التكليف.


وخلال فعاليات الحفل، أهدى مجلس النقابة درع إلى الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان، موجهين الشكر له لرعايته المؤتمر.