الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح في اختبار أوروبي مع ليفربول ضد نابولي الليلة

الأربعاء 07/سبتمبر/2022 - 09:48 ص
مصر تايمز

يحل فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، قائد منتخب مصر ضيفاً على نابولي الإيطالي، في التاسعة مساء اليوم بملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

محمد صلاح في اختبار أوروبي مع ليفربول ضد نابولي الليلة

 

وضمت قائمة ليفربول لمباراة نابولي اليوم كلاً من، حراسة المرمى: أليسون بيكر، ستيفان بايتيتش، أدريان، خط الدفاع: جوميز، فان دايك، ديفيز، تسيميكاس، روبرتسون، جويل ماتيب، فيليبس، أرنولد، خط الوسط: فابينيو، تياجو ألكانتارا، جيمس ميلنر، هارفي إليوت، آرثر ميلو، خط الهجوم: روبرتو فيرمينو، محمد صلاح، دييجو جوتا، دياز، نونيز.

 

وغاب عن ليفربول سبعة لاعبين، وهم رباعي خط الوسط جوردان هندرسون، فابيو كارفاليو، نابي كيتا، تشامبرلين، بجانب ثنائي الدفاع إبراهيما كوناتي وكالفين رامزي؛ وحارس المرمى الشاب كويمين كيليهر.

 

ويتواجد ليفربول في المجموعة الأولى رفقة كل من نابولي الإيطالي، أياكس الهولندي ورينجرز الأسكتلندي.

 

سباليتي: كنت محظوظا بتدريب محمد صلاح في روما
 

 

وقال سباليتي، المدير الفني لنادي نابولي الإيطالي، أنه كان محظوظاً بتدريب محمد صلاح قائد منتخب مصر، والحارس البرازيلي أليسون ثنائي ليفربول الإنجليزي، وذلك في روما الإيطالي.

 

وقال سباليتي في المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس للحديث عن مباراة ليفربول ونابولي، "أتذكر عملي مع اليسون ومحمد صلاح شيء رائع أتذكر عندما إنتقل اليسون كان أغلى حارس مرمى أجرًا بالتاريخ، أما بالنسبة إلى محمد صلاح، مازلت أتذكر كيف انطلق إحدى المرات ليبعد كرة من الخروج وهو يجري كأنه بسرعة 200كلم بالساعة، سأحصل على قميصيهما بعد المباراة وسأقوم بمعانقتهما أيضًا".

 

وأضاف المدير الفني لنادي نابولي، "لقد كنت من المحظوظين اللذين قاموا بتدريب محمد صلاح واليسون، كي تعرف قيمتهم يجب أن تلعب دور المهاجم أمام أليسون، أما محمد صلاح فمرة جلبته للمؤتمر الصحفي بجانبي فقط لأنه قام بسبرينت 60 مترًا والنتيجة 4-0، يمكنه إحياء أي لقطة تبدو ميتة".

 

أسطورة ليفربول: محمد صلاح لم يعد كما هو بعد تجديد عقده
 

انتقد جرايم سونيس، أسطورة ليفربول، محمد صلاح، قائد منتخب مصر، بسبب الأداء المتواضع الذي يظهر عليه مع ليفربول منذ بداية الموسم الحالي، وبالتحديد في مباراة ليفربول وإيفرتون التي أقيمت السبت الماضي بملعب "جوديسون بارك"، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

وقال جرايم سونيس في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس” البريطانية، "محمد صلاح لم يعد كما هو عليه في السابق، وذلك بالنظر إلى مستواه في الوقت الحالي، لم أشاهد محمد صلاح الذي أعرفه هذا الموسم مع ليفربول، لقد وقع عقدا كبيرا مع الريدز خلال الفترة الأخيرة، ولكن من وجهة نظري لا يقدم المستوى المطلوب مع الريدز خلال هذا الموسم".


 

وأوضح أسطورة ليفربول: "محمد صلاح  حصل على العقد الجديد الذي يريده، وأتمنى ألا يكون فقد مستواه وما كان يفعله بسبب حصوله على هذا العقد، أنا أحد مشجعي الريدز قبل أي شيء، وأتمنى أن يغضبه ذلك الأمر ويثبت أنني مخطئ في النهاية".