الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 الموافق 05 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

نجلا الأب الذي طرد أبنائه في الشارع بالبحيرة: "بنحبه وعاوزين نرجع عشان مدرستنا" (فيديو)

الأربعاء 07/سبتمبر/2022 - 01:25 ص
مصر تايمز

شهد مركز كوم حمادة جنوب محافظة البحيرة، واقعة مؤسفة حيث تجرد أب من مشاعره، وأقبل على الاعتداء على أولاده "محمد ونورهان" وإهانتهم  بالضرب، حيث قام بطردهما خارج المنزل ليجدو الشارع مأوي لهم، حيث استغل غيابهم عن المنزل وقام بوضع بوابة حديد أمام باب الشقة لمنعهم من دخول الشقة.

وقالت نورهان، طالبة بالصف الثالث الإعدادي، خلال حوارها مع "مصر تايمز"، إن والدها استغل غيابها هي وشقيقها محمد عن المنزل، ووضع بوابة حديدية على باب المنزل حتى يتمكن من طردهما سويًا.

وتابعت حديثها قائلة: "أبويا طردني أنا وأخويا من الشقة، ولما كلمناه علشان يفتح الباب ويدخلنا، رفض وقالنا نروح نقعد مع جدتنا، وهو دائمًا ما يهددنا بطردنا من المنزل الذي نعيش فيه ، وكان  يقوم بالتعدي علينا بالضرب والسباب باقذر الالفاظ ولا يعطينا مصروف كباقي الاولاد، واستطردت قائله والدتي عانت معه كثيرا حتي تم الانفصال واتطلقت  لتخرج من جحيمه".

وأضافت نورهان، أنها ظلت تجلس رفقة شقيقها في الشارع حتى الساعة الحادية عشرة مساءً، بعدما قام الأب بطردهما من المنزل ورفض وجودهما داخله، إلا أن عمتي تدخلت لحل الموضوع مع والدي، لكنه أصر على عدم دخولي وشقيقي المنزل.

وأشارت إلى أنها بعد ذلك جاء أخوها من دروسه ووجدها خارج المنزل فحاول الدخول لكن محاولته بأت بالفشل حتي توجهنا إلى منزل أحد الجيران  وأقامنا هناك لمدة يومين، ثم تفأجنا بقيام الوالد بالتهجم علينا ضربا وسبابا.

وأضاف محمد، أنه على الرغم من كل ما صدر من والدي إلا  أنني ما زالت أحبه ولأنني تربيت وترعرت على طاعته، ولكن أتمنى أن ينظر لنا بعين الأبوة وأن يعطينا ولو قليل من حقنا ويسمح لنا بالعيش في شقتنا لنتابع دروسنا ومدرستتا.