الأربعاء 30 نوفمبر 2022 الموافق 06 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

بتخفيضات تصل لـ30%.. اليوم افتتاح معرض أهلا مدارس بفيصل

الأربعاء 07/سبتمبر/2022 - 07:00 ص
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تفتتح محافظة الجيزة اليوم الأربعاء، معرض أهلا مدارس استعداداً لاستقبال العام الدراسى الجديد وتوفير مستلزمات المدارس بأسعار مناسبة وذلك بحضور الدكتور على المصيلحى وزير التموين واللواء هشام أمنة وزير التنمية المحلية والمهندس أحمد سمير وزيرة التجارة والصناعة واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، ومحمد إمبابى رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالجيزة، وممثلى الغرفة التجارية.

 

وتصل تخفيضات المعرض لـ 30%، ويتم إقامة معرض أهلا مدارس بشارع فيصل بأرض المطاحن، ويقدم المنتجات والسلع والأدوات المدرسية، استعدادا للعام الدراسى الجديد.

 

وكان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، قد افتتح المعرض الرئيسي لسلسلة معارض "أهلا مدارس"، والمقام بصالة جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بمدينة نصر.
 

وعلى هامش افتتاح المعرض، أكد رئيس مجلس الوزراء حرص الدولة على تقديم مختلف صور الدعم الممكن؛ من أجل المساهمة في تخفيف العبء عن كاهل الأسر المصرية؛ جرّاء التداعيات السلبية التي خلفتها الأزمات المتعاقبة على مستوى العالم، والتي نتج عنها آثار اقتصادية سيئة طالت مختلف مناحي الحياة في دول العالم ومصر، لافتا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، يوجه دوما بضرورة استمرار إقامة مثل تلك المعارض، والتي تقدم العديد من المنتجات والسلع ومستلزمات المدارس ذات جودة عالية، بأسعار مخفضة على مختلف المعروضات.