الأربعاء 07 ديسمبر 2022 الموافق 13 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ريكاردو سواريش في بيان للأهلي : لم نفز ببطولات لكننا قدمنا كل شيء لإسعادكم

الثلاثاء 06/سبتمبر/2022 - 08:11 م
 ريكاردو سواريش
ريكاردو سواريش

أصدر مدرب نادي الأهلي السابق ريكاردو سواريش، بيان منذ قليل، قال فيه أنه مثل أكبر نادي في أفريقيا، وهو نادي القرن، واحد من أشهر الأندية في العالم.

 

وأوضح ان العمل الذي قام به خلال الفترة الماضية هو وجهازه المعاون، كان بطريقة مكثقة ومتفانية وعاطفية، رغم قصر الوقت، يحسب للجميع دون استثناء، وأنه يري أن كل الفريق قام بواجبه 

 

وأكد سواريش، على أن النادي الأهلي نادي عملاق يعيش على الألقاب، معتبرًا رغم ذلك أن النجاح هو الطريقة التي عمل بها كل من يعمل في النادي ، من جميع الأقسام ، وكرس نفسه ، واجتمع معًا وساهم في ذلك ، مشددًا على أنه رغم من كل العقبات قمنا بتكريم القميص.

 

ووجه سواريش الشكر للنادي الأهلي قائلًا:"  شكرا لكم جميعا!  النجاح هو أيضًا العائلة المكونة من جميع الرجال الحقيقيين الذين شكلوا الفريق ، من الأكثر خبرة إلى أصغر الرجال العظماء الذين أسعدوني كثيرًا بالعمل معهم، ولكن بشكل خاص للكثير من الشباب الذين سعدت بإطلاقهم في مختلف الألعاب ، أريد أن أقول انهم  كانوا على قدر كبير  من الشجاعة والثقة لأن ما فعلوه في جلسات التدريب وما فعلوه في المباريات ، يكشف  إنهم محترفون رائعون ، ويجب أن يكون الأهلي سعيدًا بوجود مثل هذه المجموعة القوية من الرجال".

 

  واختتم سواريش بيانه قائلًا:"لم نفز بالبطولات ، لكننا فزنا بألقاب الاحترام والاحتراف والاعتراف بأننا قدمنا ​​كل شيء للأهلي".