الجمعة 09 ديسمبر 2022 الموافق 15 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد حسن: الأهلي لن يتخلى عن كهربا.. وريان كان لازم يكمل

الثلاثاء 06/سبتمبر/2022 - 04:33 م
محمود كهربا
محمود كهربا

أكد أحمد حسن نجم ناديي الأهلي والزمالك وقائد المنتخب الوطني السابق، أن محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الأهلي، عليه أن يُركز داخل الملعب فقط.

 

أحمد حسن: الأهلي لن يتخلى عن كهربا.. وريان كان لازم يكمل

 

وتابع أحمد حسن في تصريحات إذاعية،  "كهربا أضاع وقت طويل في أمور خلاف كرة القدم، لا أتوقع أن يتخلى الأهلي عن كهربا في أزمته، ولكن اللاعب عليه أن يُثبت للجميع أنه يستحق كل هذه الأمور، ويبتعد عن الحياة الأخرى الخارجة عن أرضية الملعب، وأخشى ندمه على مسيرته الكروية بعد ذلك".

 

واختتم: "على المستوى الشخصي قدمت مسيرة على مدار 17 عامًا وبندم على بطولات لم أحققها، ولا أعلم موقف اللاعب مع الإدارة ولكن لا أتوقع تخلي الأحمر عنه".

 

وأكد أحمد حسن أن أحمد ياسر ريان كان يستحق الاستمرار في الأهلي والحصول على فرصته، مضيفاً، "ريان لو حصل على جزء من فرصة حسام حسن، كان هيمنح الفريق أفضلية".

 

وتابع أحمد حسن : "شادي حسين وقدومه للأهلي سيكون إضافة قوية، خاصةً أن اللاعب مشجع للفريق وهو من أفضل المهاجمين، وسيساعد الفريق في تطوير الناحية الهجومية".

 

المصري يرد على أنباء التعاقد مع "كهربا" وسداد الغرامة للزمالك
 


نفى رجب عبد القادر نائب رئيس مجلس إدارة النادي المصري والمتحدث الرسمي بإسم المجلس ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية حول نية مجلس إدارة النادي المصري في التعاقد مع اللاعب محمود عبد المنعم "كهربا" وذلك بعد قيام مجلس إدارة المصري بسداد قيمة العقوبة الموقعة على اللاعب من قبل لجنة شئون اللاعبين بالفيفا لصالح نادي الزمالك ، مشيرًا أن هذه الأنباء عارية تمامًا عن الصحة.


وأكد رجب عبد القادر أن النادي المصري في ظل مجلس إدارة النادي الجديد برئاسة كامل أبو علي يتمتع بعلاقات طيبة مع إدارات جميع الأندية بالشكل الذي يحفظ حقوق ومصالح النادي المصري في المقام الأول.

 

وكان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، تحدث عن مستجدات غرامة محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفارس الأبيض السابق والأهلي الحالي.
 

وقال رئيس الزمالك: "أبوعلى رئيس النادي المصري المحترم كلمني وقاللى أنا خلصت كهربا، واتفقنا يفسخ عقده مع الأهلي وأنا اللى هدفع الغرامة، وإحنا كمساندة لشعب بورسعيد هنسهل طرق الدفع بعد ما اتفقنا على مؤتمر صحفى لكهربا بعد التوقيع عشان يقول مين حرضه يهرب للبرتغال".