الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أمير رمسيس يتحدث عن تحديات الدورة المقبلة من مهرجان القاهرة

الثلاثاء 06/سبتمبر/2022 - 04:44 م
أمير رمسيس
أمير رمسيس

كشف المخرج أمير رمسيس، مدير مهرجان القاهرة السينمائي الدولي عن التحديات والتحضيرات  للدورة الـ 44 القادمة، ومن المقرر إقامتها في الفترة من 13 إلى 22 نوفمبر المقبل.

 

وقال أمير رمسيس في فيديو على قناة المهرجان :" إن التحديات الأولى بالنسبة لنا في المهرجان هو التوقيت، والذي يعد من أوائل الأشياء التي عملت علها إدارة المهرجان، وهي استلام المهرجان في بداية مارس، على أن يتم تقديمه بصورة قيمة في الوقت المحدد".

 

وتابع أمير رمسيس:" أن المهرجان قدم خطوات عظيمة خلال السنوات الماضية من 2014، ووجود أربع دورات متميزة بشكل كبير، متمنيًا أن يكون هو وإدرة المهرجان على قدر  المسؤلية، ويظهر المهرجان بصورة أكبر وأفضل خلال هذه  الدورة الـ44، مشيرًا إلى أنه تم التعاون، مع الموزعين الدولين الذين كانوا يتعاونوا مع المهرجان في الفترة السابقة".

 

وأضاف  رمسيس:" أنه تم ضم 11 فيلم من الأفلام، التي عرضت في مهرجان كان وتم الإعلان عنها من قبل، وأوضح أنه يعتبر من المحظوظين في التعامل مع موزعين دولين كانت علاقة المهرجان قد انطقعت بهم، والذي يعد أول نجاح تحققه إدارة المهرجان بعد إستلام المهرجان وسعيد بإقناعهم بهذا التعاون مرة أخرى".