الثلاثاء 06 ديسمبر 2022 الموافق 12 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"علمني أحترم الكبير".. نادر أبو الليف يستعيد ذكرياته مع والده

الثلاثاء 06/سبتمبر/2022 - 10:32 م
 أبو الليف
أبو الليف

حرص الفنان نادر أبو الليف على استرجاع ذكرياته مع والده من خلال نشر صورة معه وهو يدق على دف في إحد الحفلات قديما، وذلك على صفحته على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”.

 

علق نادر أبو الليف عليها قائلا: "ده أبويا أنور جابر، أقدم عازف رق في الوطن العربي، اللي خلاني أعشق الفن المحترم الشرقي الأصيل ده أبويا اللي رباني وخلاني أكون رجل أتحمل وأواجه وأعتمد على نفسي وأتقي ربنا في كل خطاوتي وكل معاملاتي وكل حياتي".

وتابع:"ده أبويا الرجل اللي ساهم في تأسيس نقابة المهن الموسيقية، اللي عملني أحترم الكبير، ورباني عيني شبعانة وما أمدش إيدي على الحرام ده أبويا اللي ربنا على الرضا والتسامح، الله يرحمك يا بابا".

وطلب نادر أبو الليف من متابعيه الدعاء لوالديه قائلا:" أرجوكم رجاء وتكرم منكم، الفاتحة على روح أبويا وأمي، بالله عليكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة والثبات، يا رب إرحم أبويا وأمي وكل أمواتنا يا رب".

 

أبو الليف: يتهم نقابة المهن الموسيقية بالتخلي عن وعكته الصحية 

 

اتهم الفنان نادر أبو الليف نقابة المهن الموسيقية بالتخلي عنه خلال وعكته الصحية، وعدم الوقوف بجانبه في أزمته الصحية الأخيرة.
وقال أبو الليف في تصريحات تليفزيونية : "الدكاترة قالوا حسب الأشعة إن رئتي الشمال بايظة، ورئتي اليمين نسبة كفاءتها 15 %، وعضلة القلب كفاءتها 25%، وعندي رشح ميه، وجلطتين في رجلي اليمين وجلطتين في رجلي الشمال".
وتابع : "الناس اللي في النقابة إخواتي وعشرة وزملاء دراسة في الأكاديمية، لكن للأسف كلهم معملوش بالعشرة والصداقة والعيش والملح".
اتهم أبو الليف مطرب المهرجانات حسن شاكوش بدخول النقابة باستخدام الرشوة، وطالب بتدخل جهاز الرقابة الإدارية لمواجهة المخالفات داخل النقابة