الثلاثاء 06 ديسمبر 2022 الموافق 12 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الاتحاد السكندري يتعاقد رسميا مع زوران لقيادة "زعيم الثغر"

الثلاثاء 06/سبتمبر/2022 - 02:39 م
 الصربي زوران مانولوفيتش
الصربي زوران مانولوفيتش

أعلن نادي الاتحاد السكندري اليوم الثلاثاء، تعاقده رسمياً مع  الصربي زوران مانولوفيتش المدير الفني السابق لنادي سيمبا التنزاني.

 

الاتحاد السكندري يتعاقد رسميا مع زوران لقيادة "زعيم الثغر"

 

 

وسيحضر المدرب الصربي رفقة مساعديه وهما التونسي كريم سباعي المدرب المساعد والمعد البدني، وهو الذي عمل معه في الهلال السوداني وشباب بلوزداد الجزائري والطائي السعودي وسيمبا التنزاني، وكذلك المغربي محمد الرشيد مدرب حراس المرمى، وعمل معه في نادي سيمبا.

 

وفي وقت سابق، أصدر مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي بياناً رسمياً بشأن موقف النادي من بيع ثنائي الفريق مروان عطية وأحمد عادل ميسي، وذلك بعد تألقهم مع الفريق خلال الموسم المنصرم، والذي أسفر عن اختيارهم في معسكر منتخب مصر المقبل مع البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفراعنة، بالإضافة إلى توضيح الشأن فيما يخص الصفقات الجديدة وملف الراحلين عن الفريق.

 

وجاء بيان مجلس إدارة نادي الاتحاد كالتالي: "يُقدر مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحى مدى اهتمام ومتابعة جماهير نادي الاتحاد السكندري الوفية لأخر المستجدات الخاصة بإستعدادات الفريق الأول لكرة القدم للموسم الجديد 2022-2023، وكذلك التعاقدات الجديدة واللاعبين الراحلين عن صفوف الفريق، حيث تلاحظ في الآونة الأخيرة إصرار البعض على اختلاق الأزمات وخاصة بعض الصفحات التي تقوم بنشر أخبار غير صحيحة، للحد الذي يصل إلى اختلاق صفقات وتحديد لاعبين سوف يتم الإستغناء عنهم، وذلك الأمر من وحى خيال كاتب هذه الأخبار التى هى فقط مجرد تكهنات، لم تحدث مطلقاً حيث يُصاحب هذه الأخبار المغلوطة جدل واسع النطاق بين جموع وعشاق زعيم الثغر دون مبرر".

 

وتابع: "ويؤكد مجلس إدارة النادي بأن هناك مفاوضات تُجرى حاليا مع بعض اللاعبين ويتم التفاوض معهم ومع أنديتهم لمحاولة ضمهم لصفوف نادي الاتحاد السكندري، عقب نهاية هذه المفاوضات بنجاح، كما أنه لا توجد أي نية في الاستغناء عن اللاعبين مروان عطية وأحمد عادل ميسي، وأن اللاعبين مستمران في صفوف الفريق الموسم القادم، وكل ما يتم تداوله عن انتقالهم لأي ناد آخر مجرد تكهنات أيضاً لا أساس لها من الصحة".

 

وختم البيان: "ويُهيب مجلس إدارة النادي جماهيره العظيمة عدم الانسياق وراء هذه الأخبار غير الدقيقة والخاصة بفريق الكرة وتعاقداته لما لهذه الاخبار من آثار سلبية على الفريق".