الأحد 27 نوفمبر 2022 الموافق 03 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المصري يرد على أنباء التعاقد مع "كهربا" وسداد الغرامة للزمالك

الثلاثاء 06/سبتمبر/2022 - 02:08 م
محمود كهربا
محمود كهربا

نفى رجب عبد القادر نائب رئيس مجلس إدارة النادي المصري والمتحدث الرسمي بإسم المجلس ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية حول نية مجلس إدارة النادي المصري في التعاقد مع اللاعب محمود عبد المنعم "كهربا" وذلك بعد قيام مجلس إدارة المصري بسداد قيمة العقوبة الموقعة على اللاعب من قبل لجنة شئون اللاعبين بالفيفا لصالح نادي الزمالك ، مشيرًا أن هذه الأنباء عارية تمامًا عن الصحة.

 

المصري يرد على أنباء التعاقد مع "كهربا" وسداد الغرامة للزمالك

 


وأكد رجب عبد القادر أن النادي المصري في ظل مجلس إدارة النادي الجديد برئاسة كامل أبو علي يتمتع بعلاقات طيبة مع إدارات جميع الأندية بالشكل الذي يحفظ حقوق ومصالح النادي المصري في المقام الأول.

 

وكان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، تحدث عن مستجدات غرامة محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفارس الأبيض السابق والأهلي الحالي.

 

وقال رئيس الزمالك: “أبوعلى رئيس النادي المصري المحترم كلمني وقاللى أنا خلصت كهربا، واتفقنا يفسخ عقده مع الأهلي وأنا اللى هدفع الغرامة، وإحنا كمساندة لشعب بورسعيد هنسهل طرق الدفع بعد ما اتفقنا على مؤتمر صحفى لكهربا بعد التوقيع عشان يقول مين حرضه يهرب للبرتغال".

 

وكان الإعلامي محمد شبانة، كشف في وقت سابق أن نادي المصري البورسعيدي فتح خط المفاوضات مع محمود كهربا لاعب فريق الأهلي لضمه في الموسم المقبل.

 

وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية، "المصري يرغب في ضم كهربا بالمجان على أن يفسخ اللاعب عقده مع الأهلي ليقوم المصري بالتفاوض مع الزمالك بعدها على قيمة غرامة اللاعب والتي تصل لما يقترب من 40 مليون جنيه".

 

 

المصري يعرض 10 ملايين جنيه لضم محمد بسام

 

أبدى نادي المصري البورسعيدي رغبته في الحصول على خدمات محمد بسام حارس الفريق الكروي الأول بنادي طلائع الجيش خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، أن نادي المصري البورسعيدي يرغب في الحصول على خدمات محمد بسام مقابل 10 ملايين جنيه، في حين يرغب طلائع الجيش في الحصول على 15 مليون جنيه.

 

وأضاف أحمد شوبير، "محمد بسام جدد عقده مع طلائع الجيش، ومن يريد التعاقد معه يجب أن يكون عن طريق الطلائع، والمصري هو النادي الأقرب لضم الحارس حتى الآن".