الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المصري يعرض 10 ملايين جنيه لضم محمد بسام

الثلاثاء 06/سبتمبر/2022 - 12:02 م
محمد بسام حارس طلائع
محمد بسام حارس طلائع الجيش

أبدى نادي المصري البورسعيدي رغبته في الحصول على خدمات محمد بسام حارس الفريق الكروي الأول بنادي طلائع الجيش خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

المصري يعرض 10 ملايين جنيه لضم محمد بسام

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، أن نادي المصري البورسعيدي يرغب في الحصول على خدمات محمد بسام مقابل 10 ملايين جنيه، في حين يرغب طلائع الجيش في الحصول على 15 مليون جنيه.

 

وأضاف أحمد شوبير، "محمد بسام جدد عقده مع طلائع الجيش، ومن يريد التعاقد معه يجب أن يكون عن طريق الطلائع، والمصري هو النادي الأقرب لضم الحارس حتى الآن".

 

"عندنا الأفضل في إفريقيا".. شوبير يكشف كواليس رفض الأهلي لضم أبو جبل
 


كشف الإعلامي أحمد شوبير، أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي رفض التعاقد مع حراس مرمى جدد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، "محمد صبحي حارس فاركو وافق على اللعب للأهلي، وطلب بعض الطلبات، والأهلي كان ردوا هنشوف ونبلغك، وبعد عرض الأمر بشكل نهائي، وكل شخص قال رأيه كان هناك رغبة في ضم حارس جديد، لكن محمود الخطيب تصدى لهذا الأمر، وجرى إغلاق الملف".

 

وأضاف أحمد شوبير، "محمد أبو جبل كان يتمنى الذهاب للنادي الأهلي، خلال الموسم المقبل، بعد رحيله عن الزمالك، وفشل انتقاله لنادي النصر السعودي، أبو جبل انتقل للبنك الأهلي، لكن حدث أن هناك ناس محيطين بمحمد أبو جبل، تواصلوا مع إدارة الأهلي، لكن كان رد الأهلي أنهم يمتلكون أفضل حارس في أفريقيا، والحارس الأول بمصر وهو محمد الشناوي".


 

واستكمل أحمد شوبير تصريحاته قائلاً، "جهاز الكرة في الأهلي تراجع عن فكرة ضم حارس جديد، وتم الاستقرار على تجهيز الثنائي علي لطفي ومصطفى شوبير لمنافسة محمد الشناوي".

 

شوبير: الأهلي تعاقد مع مدير فني جديد.. وحسم جهازه المعاون
 

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، اليوم الثلاثاء، أن إدارة النادي الأهلي أنهت التعاقد مع المدير الفني الجديد الذي سيقود الفريق في الموسم المقبل، خلفًا للبرتغالي ريكاردو سواريش، الذي رحل عن منصبه بنهاية الموسم الماضي.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم، "الأهلى أنهى الاتفاق مع المدرب الأجنبى، وإما أن يلحق تمرينتين فى القاهرة أو يبدأ مباشرة فى معسكر هولندا، وهذا هو ما سيحدث غالباً، سامى قمصان تأكد بقاؤه فى مكانه وكذلك سيد عبد الحفيظ، ومن المقرر أن يعود ميشيل يانكون لتدريب الحراس".
 

وأكد أحمد شوبير، "يتم الترتيب حاليًا مع المدير الفني الجديد، وفي حال عدم خوض أي تدريبات في القاهرة سيقود الفريق بداية من معسكر هولندا، الذي سيخوضه استعدادًا للموسم الجديد".
 

واستكمل أحمد شوبير، "كيروش وفايلر وموسيمانى والمدرب النمساوى الذى تم طرح اسمه كلهم خارج حسابات الأهلي، ”سيد عبدالحفيظ مستمر في منصبه مديرًا للكرة، ضمن الجهاز الفني الجديد، وسيستمر سامي قمصان في منصبه أيضاً".