الأربعاء 30 نوفمبر 2022 الموافق 06 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

عمره 9 سنوات.. مصرع طفل داخل ترعة أبو نشابة في المنوفية

الثلاثاء 06/سبتمبر/2022 - 02:08 م
ارشيفية
ارشيفية

شيع المئات من أهالي قرية جزيرة أبو نشابه، التابعة لمركز السادات بمحافظة المنوفية جثمان طفل متوفي غرقًا، وسط حالة من الحزن بين أفراد أسرته، اليوم الثلاثاء.

وكانت قرية جزيرة أبو نشابة التابعة لمركز السادات بمحافظة المنوفية، قد شهدت واقعة غرق طفل داخل ترعة القرية وفشلت محاولات إنقاذه، وبالبحث عنه جرى استخراجه عن طريق الأهالي ونقله لمستشفى السادات المركزي. 

كان اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية، تلقي إخطارًا من مأمور مركز شرطة السادات، يفيد باستقبال بلاغ غرق طفل مقيم قرية أبو نشابة دائرة المركز، داخل ترعة القرية، وعلى الفور تم الدفع بقوة أمنية للتحقيق في الواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث.

وبالانتقال والفحص تبين غرق طفل يدعى أ، م، ف 9 سنوات، بترعة أبو نشابة المارة من أمام قرية جزيرة أبو نشابة دائرة مركز شرطة السادات، وجرى انتشال الجثمان عن طريق الأهالي ونقله لمستشفى السادات المركزي تحت تصرف جهات التحقيق، وبسؤال والده وشهود العيان أكدوا أن الطفل كان يسير على جرف الترعة وانزلقت قدماه، ووقع وجرفة التيار وتوفي على إثر ذلك. 

وحررت القوة الشرطية التابعة لمركز شرطة السادات المحضر اللازم بالواقعة، حمل رقم 6672 إداري المركز، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة والتي سمحت بدفن الجثمان وتسليمه لذويه.