الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير: الأهلي تعاقد مع مدير فني جديد.. وحسم جهازه المعاون

الثلاثاء 06/سبتمبر/2022 - 09:49 ص
أحمد شوبير
أحمد شوبير

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، اليوم الثلاثاء، أن إدارة النادي الأهلي أنهت التعاقد مع المدير الفني الجديد الذي سيقود الفريق في الموسم المقبل، خلفًا للبرتغالي ريكاردو سواريش، الذي رحل عن منصبه بنهاية الموسم الماضي.

 

شوبير: الأهلي تعاقد مع مدير فني جديد.. وحسم جهازه المعاون

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم، "الأهلى أنهى الاتفاق مع المدرب الأجنبى، وإما أن يلحق تمرينتين فى القاهرة أو يبدأ مباشرة فى معسكر هولندا، وهذا هو ما سيحدث غالباً، سامى قمصان تأكد بقاؤه فى مكانه وكذلك سيد عبد الحفيظ، ومن المقرر أن يعود ميشيل يانكون لتدريب الحراس".

 

وأكد أحمد شوبير، "يتم الترتيب حاليًا مع المدير الفني الجديد، وفي حال عدم خوض أي تدريبات في القاهرة سيقود الفريق بداية من معسكر هولندا، الذي سيخوضه استعدادًا للموسم الجديد".

 

واستكمل أحمد شوبير، "كيروش وفايلر وموسيمانى والمدرب النمساوى الذى تم طرح اسمه كلهم خارج حسابات الأهلي، ”سيد عبدالحفيظ مستمر في منصبه مديرًا للكرة، ضمن الجهاز الفني الجديد، وسيستمر سامي قمصان في منصبه أيضاً".

 

الأهلي يناقش مستقبل بروكيتش في اجتماعه المقبل واتجاه لرحيله
 


أكد الإعلامي عمر ربيع ياسين، أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، سوف يُناقش مستقبل التشيكي مايكل بروكيتش المدير الفنى لقطاع الناشئين، في اجتماعه المقبل.

 

وتابع عمر ربيع ياسين في تصريحات إذاعية  "هناك اتجاه داخل النادي لرحيل المدرب التشيكي بسبب عدم إخراج نجوم مميزة للفريق الأول".

 

وأضاف: "كان هناك اتفاق مع المدرب التشيكي على تجديد عقده، ولكن لم يتم التوقيع حتى الآن، لبحث مصيره الذي أصبح منتهي بخروجه بنسبة كبيرة".

 

الأهلي يدخل في صراع مع أندية تركيا لضم سفيان فيجولي

 


كشفت تقارير صحفية تركية اليوم الأثنين، أن النادي الأهلي دخل في سباق مع عدد من الأندية التركية وذلك من أجل الحصول على توقيع سفيان فيجولي لاعب منتخب الجزائر ونادي جالطة سراي التركي السابق في صفقة انتقال حر.

 

وقالت  شبكة "فاناتيك" أن سفيان فيجولي فتح خطوط الاتصال مع باشاك شهير وبشكتاش التركيين خلال الفترة الماضية، لبحث إمكانية الانضمام لصفوف أحدهما كما أشارت صحيفة "الصباح" إلى أن الأهلي دخل في مفاوضات مع فيجولي خلال الأيام القليلة الماضية، للتعاقد معه في صفقة انتقال حر.