السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مران الزمالك.. فقرة فنية وخططية للاعبين بإشراف فيريرا

الإثنين 05/سبتمبر/2022 - 07:43 م
لاعبي الزمالك
لاعبي الزمالك

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة فنية وخططية خلال مران اليوم الاثنين الذي أقيم على ملعب "عبد اللطيف أبورجيلة" بمقر النادي استعدادا لمواجهة الهلال السعودي يوم الجمعة المقبل.

مران الزمالك.. فقرة فنية وخططية للاعبين بإشراف فيريرا

وركز الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا خلال هذه الفقرة على التمرير السريع ونقل الكرة بين خطوط الملعب بالشكل السريع، بجانب التدريب على بعض الأمور الفنية الخاصة بخطة اللعب، استعدادا للمواجهة المقبلة أمام الهلال السعودي.

وقاد هذه الفقرة أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود وروي أجواش المدربون المساعدون، وقاموا بنقل التعليمات الفنية للاعبين وتصحيح بعض الأمور، تحت إشراف البرتغالي فيريرا.

كما عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق تدريب اليوم الاثنين على ملعب "عبداللطيف أبورجيلة" بمقر النادي استعدادا لمواجهة الهلال السعودي، المقرر لها يوم الجمعة المقبل.

ووجه المدير الفني رسائل مهمة للاعبين خلال الجلسة لتحفيزهم على تحقيق الفوز في اللقاء المقبل أمام الهلال السعودي.

وأكد جوسفالدو فيريرا للاعبين على ثقته التامة في قدراتهم جميعاً لتحقيق الهدف المتفق عليه منذ بداية الموسم وهو مواصلة الانتصارات لحصد البطولات.

وطالب المدير الفني  لاعبيه خلال الجلسة بالتركيز الشديد والاستعداد بجدية للفترة المقبلة في ظل ارتباط الزمالك بمباريات مهمة.