الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الاسماعيلي يخطط لضم ثنائي الجونة في الميركاتو الصيفي

الإثنين 05/سبتمبر/2022 - 05:06 م
فريق الاسماعيلي
فريق الاسماعيلي

أكد الإعلامي عمر ربيع ياسين، أن نادي الإسماعيلي بدأ المفاوضات مع نادي الجونة للتعاقد مع كل من محمود الشبراوي ومحمود الجزار ثنائي الفريق بالموسم الجديد.  

 

الاسماعيلي يخطط لضم ثنائي الجونة في الميركاتو الصيفي


وقال عمر ربيع ياسين في تصريحات إذاعية  "الاسماعيلي أرسل خطابًا رسميًا إلى الجونة للتعاقد مع الثنائي محمود الشبراوي ومحمود الجزار، بالميركاتو الصيفي".  


وأضاف: "الإسماعيلي يحاول ضم الثنائي، وسيكون هناك اتجاه في الجونة للموافقة على رحيلهم، بعد هبوط الفريق لدوري الدرجة الثانية".‎

 

شوبير: جروس يقترب من خلافة حمزة الجمل في تدريب الإسماعيلي
 


أعلن الإعلامي أحمد شوبير، أن السويسري كريستيان جروس، المدير الفني السابق للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، بات قاب قوسين أو أدنى من خلافة حمزة الجمل في تدريب الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، إعتباراً من الموسم الجديد.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم الأحد، "جروس سيحضر للإسماعيلية للاجتماع مع مسئولي الإسماعيلى لتولى تدريب الفريق، ولو حدث توافق سيوقع على العقود ويعلن تنصيبه بشكل رسمي مديراً فنياً فى الموسم الجديد".

 

واصل أحمد شوبير تصريحاته قائلاً، "كريستيان جروس سيصل إلى مصر، يوم الخميس المقبل، من أجل الاتفاق على البنود الأخيرة، وتوقيع العقد، لتولي المهمة بشكل رسمي، والإعلان عن المدير الفني الجديد للفريق، وذلك بالتزامن مع كشف يحيى الكومي رئيس القلعة الصفراء، عن موعد تولي المدرب الجديد للمهمة مع الدراويش".

 

عضو مجلس الاسماعيلي: "اللي حصل مع حمزة الجمل نكران للجميل"


 

وفي وقت سابق، وصف خالد الطيب عضو مجلس إدارة نادي الإسماعيلي قرار إدارة النادي برحيل حمزة الجمل عن القيادة الفنية للدراويش بنكران الجميل والجحود.

 

وقال خالد الطيب في تصريحاته لبرنامج "في الملعب وانت سايق" مع الاعلامي ابراهيم فايق عبر اذاعة ميجا اف ام :"لا أرى وصف يصف قرار الإدارة برحيل حمزة الجمل غير بنكران الجميل والجحود من جهاز فني له تاريخ في قلعة الدراويش بقيادة حمزة الجمل ومحمد حمص".


 

وتابع خالد الطيب:"حمزة الجمل انتشل الفريق من الهبوط، ونجح في تحقيق الهدف الذي جاء من أجله، ولكن الإدارة وضعته في العديد من الأزمات خلا الفترة الماضية".


 

وواصل خالد الطيب:"مجلس الإدارة بقيادة يحيي الكومي افتعل أكثر من أزمة مع الجهاز الفنب، بداية من التعاقد مع العديد من الصفقات دون أخذ رأيي حمزة الجمل، وحين طلب يحيي الكومي من اللاعب من الجلوس مع المدير الفني للفريق، رفض الأخير بسبب أنه لم يطلبه ولا تم معرفته بالتعاقد مع اللاعب".


 

وتابع خالد  الطيب:"يحيي الكومي طلب من حمزة الجمل إشراك لاعبين في المباريات وهو ما رفضه المدرب، مثل اللاعب المحترف موريل والذي جاء للإسماعيلي ب10 مليون جنيه، رغم إدعاء اللاعب إصابة في أكثر من مناسبة".


 


واردف:"كل الحكاية أن من جاء بصفقة موريل للإسماعيلي يطلب مشاركته لأنه لا يريد فشل صفقة"، وفجر خالد الطيب مفاجأة  قائلا:"رئيس النادي يريد بيع باهر المحمدي وعبد الرحمن مجدي في موسم الانتقالات، الهدف من حملة التبرعات بأن رئيس النادي يقول للجماهير النادي فقير وليس به مال، فبالتالي سأعمل ما أريده.