السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رئيس المقاولون: طاهر هينفجر مع الأهلي وهحارب لضمه حال رحيله

الإثنين 05/سبتمبر/2022 - 05:01 م
طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر

أكد المهندس محسن صلاح رئيس نادي المقاولون العرب، أن طاهر محمد طاهر لاعب الأهلي، سوف ينفجر بشكل كبير داخل القلعة الحمراء بالموسم الجديد.

 

رئيس المقاولون: طاهر هينفجر مع الأهلي وهحارب لضمه حال رحيله

 

 

وتابع رئيس المقاولون  في تصريحات إذاعية ، "طاهر محمد من أفضل اللاعبين في الدوري المصري، وتحدثت مع محمود الخطيب عند التعاقد معه، وأكدت له أنه سوف يحصل على لاعب مميز".

 

وأضاف: "اللاعب قدم مستوى مميز مع الأهلي في الموسم المنصرم، ولكن الإصابات عطلته بشكل كبير وكان سبب في غيابه الفترة الأخيرة".

 

واختتم: "في حال قرر الأهلي رحيل طاهر محمد من التتش سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، سوف أكون أول المحاربين لضمه وعودته إلى النادي".

 

الأهلي يدخل في صراع مع أندية تركيا لضم سفيان فيجولي


كشفت تقارير صحفية تركية اليوم الأثنين، أن النادي الأهلي دخل في سباق مع عدد من الأندية التركية وذلك من أجل الحصول على توقيع سفيان فيجولي لاعب منتخب الجزائر ونادي جالطة سراي التركي السابق في صفقة انتقال حر.

 

وقالت  شبكة "فاناتيك" أن سفيان فيجولي فتح خطوط الاتصال مع باشاك شهير وبشكتاش التركيين خلال الفترة الماضية، لبحث إمكانية الانضمام لصفوف أحدهما كما أشارت صحيفة "الصباح" إلى أن الأهلي دخل في مفاوضات مع فيجولي خلال الأيام القليلة الماضية، للتعاقد معه في صفقة انتقال حر.

 

الأهلي يعرض على إنبي 12 مليون جنيه لضم مصطفى شلبي


أكد الإعلامي عمر ربيع ياسين، أن النادي الأهلي واصل مفاوضاته مع نادي إنبي، للحصول على عقد مصطفى شلبي لاعب الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وقال عمر ربيع ياسين في تصريحات إذاعية  "الأهلي عرض على الفريق البترولي 12 مليون جنيه لضم اللاعب بالميركاتو الصيفي".
 


وأضاف عمر ياسين: "شلبي وقع على عقود انتقاله للأهلي منذ فترة ليست ببعيدة، وينتظر حسم التفاوض بين الناديين للتواجد مع الفريق بالموسم الجديد".

 


واختتم: "إنبي كان يرغب في الحصول على مبلغ 15 مليون جنيه، ولكن الأهلي وصل بعرضه إلى 12 مليون جنيه، من أجل حسم الصفقة".