السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشييع جثمان والد أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي في حضور الخطيب (صور)

الإثنين 05/سبتمبر/2022 - 01:24 م
محمود الخطيب يواسي
محمود الخطيب يواسي أمير توفيق

حرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة ونجوم الفريق الكروي الأول بالنادي الحاليين والسابقين على حضور جنازة والد أمير توفيق بمسجد “الصديق” اليوم الأثنين.

 

تشييع جثمان والد أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي في حضور الخطيب (صور)

 

ونعى الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، أعضاء مجلس الإدارة، وقطاعات النادي الإدارية والرياضية ينعون ببالغ الحزن والأسى، والد الكابتن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي، الذي وافته المنية  داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته ويلهم الأسرة الكريمة الصبر والسلوان.

 

شوبير: فيوتشر طلب ضم 3 لاعبين من الأهلي مقابل "بوبو"

 

من ناحية أخرى، في ذات الصدد، كشف الإعلامي أحمد شوبير، تطورات مفاوضات إدارة الأهلي للحصول على خدمات محمد رضا بوبو، لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي فيوتشر، موضحا أن مجلس إدارة النادي الأخير رفض التفريط في القوام الأساسي، إلا أنه يدرس العرض الجيد، بمعنى أنه وافق على إتمام الصفقة مقابل انتقال ثلاثي الفريق الأحمر طاهر محمد طاهر وحسام حسن وكريم فؤاد، إلى صفوفه.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم الأثنين، "محمد رضا بوبو عقده ممتد مع فيوتشر، وأنباء أنه وقع لأي فريق أمر خارج حسابات إدارة فيوتشر؛ لأنه توقيع بلا قيمة، وحتى الآن الأهلي يرفض انتقال طاهر وحسام وحسن وكريم فؤاد، ومعنى ذلك أن محمد رضا بوبو مستمر مع فيوتشر بالموسم الجديد".

 

وأوضح حارس منتخب مصر الأسبق: “فيوتشر يرغب في الحفاظ على القوام الأساسي للفريق حتى يقدم مستويات جيدة ببطولة الكونفيدرالية، وسيدعم صفوفه بعدد من الصفقات الجديدة، وفقا لرؤية كابتن علي ماهر، المدير الفني للفريق".