الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

"هشم راسها”.. والد طالبة المنوفية يكشف تفاصيل جديد في واقعة مقتل نجلته على يد جارها (فيديو)

الإثنين 05/سبتمبر/2022 - 01:31 م
أمانى المجنى عليها
أمانى المجنى عليها والجاني

وجه عبد الكريم الجزار والد الطالبة أمانى "شهيدة العفة"، حسبما أطلقوا عليها، والتى لقيت مصرعها على يد أحد الأشخاص، بقرية طوخ طنبشا مركز بركة السبع في محافظة المنوفية، يوم الجمعة الماضى، الشكر إلى رجال الأمن والنيابة العامة على جهودهم في العثور على الجاني، مطالبا بحقه فى رؤية جثة الجاني مقتولا.

وعن كيفية الاعتداء عليها قال الجزار، بعد صلاة المغرب ومع بداية دخول الليل تكون حركة المارة قليلة جدا، حيث انها كانت فى طريقها تدفع فلوس العيش للمرأة التى تجلبه لهم، وفى أثناء ذهابها وقفت مع أحد أصدقائها وهى من شهود العيان على الواقعة وتم الاعتداء عليها من الخلف بضربها بالخرطوش فى ظهرها، كما أنه لم يكتفى بذلك وضربها بـ"الفرد على رأسها 3 مرات".

أشار الى أن الطبيب الشرعى قال فى الوصف المبدئي للجثة أن طلقة الخرطوش التى أطلقت عليها تسببت في قطع شريان في القلب أدى الى نزيف بالإضافة الى أثر الطلقة على العمود الفقري.

أكد أن الشهود كانوا خائفين كونهم سيدات ولكن عندما جاءت النيابة و طمأنتهم ذهبوا للشهادة

أوجه رسالة الى كل أب وأم بتربية أبنائهم الصبيان تربية حسنة، لافتا الى أن نجلته فى الجنة إن شاء الله.

وشيع المئات من أهالى قرية طوخ طنبشا مركز بركة السبع بمحافظة المنوفية جنازة فتاة المنوفية المتوفية، أمانى الجزار الطالبة في كلية التربية الرياضية بسبب إطلاق النار عليها، وشهدت الجنازة حالات انهيار من بعض أفراد أسرتها، وأعلنت وزارة الداخلية انتحار المتهم بنفس السلاح الذي قتل به الطالبة المذكورة عقب الانتهاء من أداء صلاة الجنازة عليها في مسقط رأسها.

وكانت الطالبة أماني عبدالكريم الجزار 19 سنة، الطالبة في كلية التربية الرياضية، أطلق شاب من أهالى القرية عليها فرد خرطوش في الظهر، مما أدى إلى إصابتها وتوفيت عقب نقلها إلى مستشفى بركة السبع المركزى.