الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

والد الطالبة أماني ضحية جارها بالمنوفية:"علاقتنا بأسرة المتهم طبية وفي صلة قرابه بينا" (فيديو)

الإثنين 05/سبتمبر/2022 - 01:01 م
أمانى المجنى عليها
أمانى المجنى عليها والجاني

كشف عبد الكريم الجزار والد الطالبة أمانى "شهيدة العفة"، حسبما أطلقوا عليها، التى لقيت مصرعها على يد أحد الأشخاص، بقرية طوخ طنبشا بمركز بركة السبع في محافظة المنوفية، يوم الجمعة الماضي، أن العلاقة بين بيننا وبين أسرة الجانى طيبة.

وأوضح "الجزار" في تصريحات لـ"مصر تايمز"، أن هناك صلة قرابة تجمعه مع والدة الجانى، حيث أنها "بنت عمتى"، كما أن العلاقة بين الاسرتين طيبة، وجيران وأهل، كاشفا عن أنه قام بمعاكستها مرتين قبل ذلك وذهبت الى والده ووالدته واشتكيت لهما.

وشيع المئات من أهالى قرية طوخ طنبشا بمركز بركة السبع في محافظة المنوفية جنازة فتاة المنوفية المتوفية، أمانى الجزار الطالبة في كلية التربية الرياضية بسبب إطلاق النار عليها، وشهدت الجنازة حالات انهيار من بعض أفراد أسرتها، وأعلنت وزارة الداخلية انتحار المتهم بنفس السلاح الذي قتل به الطالبة المذكورة عقب الانتهاء من أداء صلاة الجنازة عليها في مسقط رأسها.

وكانت الطالبة أمانى عبدالكريم الجزار 19 سنة، الطالبة في كلية التربية الرياضية، أطلق شاب من أهالى القرية عليها فرد خرطوش في الظهر مما أدى إلى إصابتها وتوفيت عقب نقلها إلى مستشفى بركة السبع المركزى.