السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حمزة المثلوثي: الزمالك لا يخشي أي فريق.. وهدفنا الفوز بدوري أبطال إفريقيا

الإثنين 05/سبتمبر/2022 - 09:17 ص
مصر تايمز

أكد حمزة المثلوثي، لاعب فريق الزمالك، أن مباراة الهلال السعودي في كأس لوسيل ستكون صعبة للغاية، مشير إلى أنهم فريق يمتلك لاعبين مميزين.

 

حمزة المثلوثي: الزمالك لا يخشي أي فريق.. وهدفنا الفوز بدوري أبطال إفريقيا

 

وقال حمزة المثلوثي في تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة الحياة: "الزمالك نادي كبير ونسعى للفوز بالسوبر المصري السعودي، والهلال من الفرق الكبيرة ولكن الزمالك لا يخشى أحدا".

 

وتابع: "هدفنا هو حصد لقب دوري أبطال إفريقيا الغائب عن خزائن الفريق منذ سنوات طويلة"، وأشار في حديثه عن اللعب مع منتخب تونس: "أتمنى المشاركة في كأس العالم مع المنتخب، وهذا طموحي في الفترة المقبلة".

 

يوسف أسامة نبيه: والدي بيقولي انت لسه معملتش حاجة

 

في ذات الصدد، أكد يوسف أسامة نبيه، لاعب فريق الزمالك، أنه يشعر دائما بالمسئولية تجاه والده، مشيراً إلى أنه يرغب في المشاركة بشكل أكبر مع الفريق والمساهمة في حصد الألقاب، وأن والده يتحدث له دائما بأنه لم يفعل شئ حتى الان.

 

وقال يوسف أسامة في تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة الحياة: "فيريرا منحنا دفعة معنوية بلا أي ضغوط ، وهو السبب الرئيسي في الدفع بالشباب"، متابعاً، "مباراة الزمالك والهلال السعودي في كأس لوسيل المحدد لها الجمعة المقبلة بالعاصمة القطرية الدوحة صعبة ونسعى لحسمها لصالحنا".

 

فيريرا يرفض تعاقد الزمالك مع حارس غزل المحلة
 


فجر الإعلامي عمر ربيع ياسين، مفاجأة من العيار الثقيل عن حصول نادي الزمالك على توقيع عمرو شعبان حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وأوضح عمر ربيع ياسين في تصريحات إذاعية أن شعبان وقع بالفعل منذ أيام مع الزمالك، ولكن جوسيفالدو فيريرا المدير الفني، تحفظ على إتمام الصفقة.

 

وتابع عمر ياسين: "فيريرا أكد للمسؤولين في نادي الزمالك، أن شعبان لا يملك الخبرات التي تؤهله أن يكون بديل للحارس محمد عواد، خاصةً مع المشاركات الإفريقية".

 

وأضاف: "فيريرا رحب بعودة عمر صلاح حارس الفريق السابق ولاعب سموحة الحالي، والتعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية".