الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موسيماني يطالب بضرورة تجهيز أجايي قبل نهائي دوري الأبطال

الخميس 19/نوفمبر/2020 - 11:44 ص
جونيور أجايي
جونيور أجايي

شدد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على خالد محمود طبيب الفريق الأول، بضرورة تكثيف البرامج العلاجية، لتجهيز جونيور أجايي لاعب الفريق قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتعرض جونيور أجايي لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، للإصابة في مران الفريق الذي أقيم مساء أمس على ملعب "مختار التتش" بالجزيرة.

ويتابع خالد محمود، حالة أجايي لوضع برامج علاجية واستشفائية له لتجهيزه قبل مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، وقال إن أجايي كان يشارك في المران الجماعي بصورة طبيعية قبل تعرضه للإصابة، ويخضع لفحص طبي لتقييم حالته.، ويخضع أجايي اليوم إلى الفحوصات والأشعة لتحديد حجم إصابته، ومعرفة موقفه من المشاركة في مران الفريق الجماعي.

ومن جانبه، يسابق الجهاز الطبي بقيادة خالد محمود، الزمن لتجهيز مصابي الأهلي أيمن أشرف ومحمد هاني بعد تعرضهما للإصابة مع المنتخب أثناء مواجهة توجو في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2022 بالكاميرون، وذللك للحاق بنهائي البطولة الإفريقية.

ويواجه النادي الأهلي غريمه التقليدي الزمالك في معركة شرسة بينهم، لخطف كأس دوري أبطال إفريقيا، يوم 27 من نوفمبر المقبل على ستاد القاهرة الدولي.