الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

والد فتاة المنوفية ضحية شاب رفضت خطبته: "تم القصاص العادل.. والعزاء غدا"

الأحد 04/سبتمبر/2022 - 11:56 م
مصر تايمز

أعلن عبد الحكيم الجزار والد أماني الفتاة التي قتلت على يد جار لها بمحافظة المنوفية، أمس السبت، استقبال عزاء ابنته غدا بقرية طوخ طنبشا التابعة لمركز بركة السبع.

وكتب والد الفتاة التي قتلت بعد أن رفضت الخطبة من جارها؛ عبر حسابه الرسمي على “فيس بوك”: “أشكر كل أهالي طوخ طنبشا الكرام على المشهد العظيم الذى حدث اليوم الأحد، في تشييع جنازة ابنتي الغالية أماني عبدالكريم الجزار، ولكن تم القصاص العادل والعاجل من رب العباد ع المجرم القاتل”.

وأضاف: “أشكركم مرارًا وتكرارًا، وأحيطكم علمًا بأن العزاء غدََا بمشيئة الرحمن يوم الاثنين بدوار الشركة، أطلب من جميع أهلي وأحبائي الدعاء بالرحمة والمغفرة لابنتي الغالية أماني”.

وأضاف والد الفتاة: “أقدم بخالص الشكر لكل رجال النيابة على المجهود الذى بذل في قضية ابنتي أماني حتى ظهر الحق، كما أتقدم بخالص الشكر والعرفان لرجال الشرطة الكرام على المجهود الجبار الذى بذل في القضية، حتى تم أخذ القصاص فلهما مني جميعا خالص الشكر والعرفان”.

وشيع أهالي قرية طوخ طنبشا التابعة لمركز بركة السبع في محافظة المنوفية، عصر اليوم، جثمان الطالبة أماني الجزار ضحية القتل رميًا بالرصاص على يد شاب رفضت الارتباط به.

وشهدت الجنازة حضور أعداد كبيرة من أهالي القرية والقرى المجاورة لبلدة الضحية؛ للمشاركة في تشييع جثمانها؛ وسط حالة من الحزن والبكاء سيطرت على الحضور.

وتلقت مديرية أمن المنوفية أمس إخطارًا بوصول "أماني.ع" إلى مستشفى بركة السبع المركزي، مصابة بطلق خرطوش في منطقة الظهر، أدى إلى وفاتها.

وعثرت الأجهزة الأمنية على جثمان مرتكب واقعة التعدى على إحدى الفتيات بدائرة مركز شرطة بركة السبع بالمنوفية بسلاح نارى (فرد خرطوش محلى الصنع) مما أدى إلى وفاتها.. بطريق "مصر / إسكندرية) الزراعى بدائرة مركز شرطة قويسنا بالمنوفية منتحراً بذات السلاح النارى السابق إستخدامه فى إرتكاب الواقعة.