الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

نقيب المحامين الجديد لـ"مصر تايمز" أعمل علي توفير حياة كريمة ورعاية صحية للمحامين

الأحد 04/سبتمبر/2022 - 09:59 م
عبدالحليم علام -
عبدالحليم علام - نقيب المحامين

قال عبدالحليم علام، نقيب المحامين الجديد، إنه سعيد بفوزه بمنصب النقيب موجها الشكر لكافة أعضاء الجمعية العمومية علي منحه تلك الثقة، مشيرا إلى أنه سيعمل على خدمة المحامين خلال الفترة المقبلة، وفتح مكتبه ليلا ونهارا أمام المحامين، مع توفير حياة كريمة لهم، وأيضا توفير نظام رعاية صحية واجتماعية يكفل حياة كريمة ولائقة للمحامي.

نقيب المحامين الجديد لـ"مصر تايمز" أعمل علي توفير حياة كريمة ورعاية صحية للمحامين

وأشار "عبدالحليم علام" في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز" الي أنه سيعمل على الاهتمام بشباب المحامين مع تذليل كافة المشاكل التي تواجههم أثناء عملهم وأيضا والعمل على تعديل قانون المحاماة بما يكفل إعادة تمثيل الشباب في مجلس النقابة العامة.

وأوضح "نقيب المحامين" أنه سيقوم بوضع خطة مالية لزيادة الحد الأقصى للمعاش بما يتناسب مع ظروف الحياة، وأيضا العمل على سهولة الانتهاء من إجراءات الحصول على المعاش لأسر المتوفين، بالاضافة الى الإعفاء من الرسوم والدمغات في جميع إجراءات الحصول على المعاش.


أعلنت اللجنة القضائية العليا المشرفة على انتخابات نقابة المحامين، برئاسة المستشار عبد الناصر أبو العزم عيسى – نائب رئيس هيئة قضايا الدولة، فوز الأستاذ عبدالحليم علام، نقيبًا للمحامين، في الانتخابات التي جرت اليوم الأحد على مقعد النقيب العام