السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

مظهر شاهين مهاجمًا "طليقة الفيشاوي"..ريحة البوتكس والفيلر طالعة من كلامك

الأحد 04/سبتمبر/2022 - 09:05 م
مصر تايمز

قال الداعية مظهر شاهين إمام وخطيب مسجد عمر مكرم الاسبق، أن صديق أرسل له تدوينة، كتبتها طليقة لفنان شاب “  لا يعرفها ، تهاجم ما كتبه عبر حسابه على موقع التواصل الأجتماعي والذي قال فيها :“الأرض ليس عليها سوى ثلاث رسالات سماوية فقط يشملها الإسلام، وليس 4200 دين كما يزعم البعض".
 

وأضاف أن طليقة الفنان “في إشارة إلى طليقة الفنان أحمد الفيشاوي” تقول له :" والنبي تسكت الأرض مش ناقصاك" وأوضح أنها تطالبه بأن يمارس إنسانيته قليلًا، وأن يحترم ريحة الدم والحرب والخراب!".

وأكد على أنه حينما وصله ما قالته كاد أن يبكي "بحرقة" من  غيرتها علي البشرية، و رفضها للخراب والدمار، بل وكاد حسب وصفه أن  يفقد الوعي أمام حرصها علي إنقاذ البشرية من سوء عاقبة كلماته التي قد تعصف بها .

 

وأضاف شاهين:" شعرت أنني قد أوقعت نفسي في شرك الظالمين الآثمين "الوحشين" حين قلت بأن الأرض ليس عليها الآن سوي ثلاث رسالات سماوية يشملها الإسلام، 
وكيف سولت لي نفسي أن أنكر أديانا وضعية  يعتنقها أناسا  يعبدون البقر "السادة والمنقطة" ، والنار "الملهلبة" ، والفئران "الكيوت"؟

 
وتابع :"  قد أتسبب من حيث لا أدري في إراقة الدماء، ويحول طغياني دون أن أشم رائحتها (رائحة الدم يعني) ؟".

وأكمل أنه بعدما استفاق من غيبوبته وفي محاولة جادة لمعرفة نوع الخطأ متسائلًا يكف يمارس إنسانيته من وجهة نظرها، وما الذي يمنع في حديثه أن يمارس الناس إنسانيتهم “بالحلال”، وليس "بالمساكنة" على حد وصفه

 وفي سخرية من طليقة الفنان الشاب قال :"كيف يحترم الناس رائحة الدم بينما رائحة الفيلر والبوتكس فايحة ومغطية عليها".

واختتم شاهين تدوينته قائلًا :"إن الأمة تراهن عليك وعلي  المناضلات أمثالك ممن لهن وزن ثقيل وتاريخ عظيم في النضال الإنساني الكبير، لتنفخوا أعداءها، وتجعلوهم في مؤخرة الأمم"