الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

للمرة الثانية.. كارول سماحة تتعاون مع بهاء الدين بعد 17 عام

الأحد 04/سبتمبر/2022 - 04:30 م
كارول سماحة
كارول سماحة

كشفت الفنانة كارول سماحة عن التحضير لأغنيتها الجديدة "حبيت دلوقتي” وتتعاون للمرة الثانية مع الشاعر بهاء الدين محمد بعد مرور 17 سنة، وأن يتم طرحها قريبا على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

كارول سماحة تتعاون للمرة التانية مع بهاء الدين بعد 17 عام 

 

غردت كارول سماحة على موقع التدوينات القصيرة “التويتر” قائلة:"أخيرا بعد مرور 17 سنة على أول لقاء مع شاعرنا الكبير بهاء الدين محمد وأغنية " حبيت دلوقت" الاستثنائية… قريبا ترقبوا اللقاء الثاني….والتحضيرات على نار غير هادئة إطلاقا".

 

كارول سماحة 

وكانت قد طرحت الفنانة اللبنانية كارول سماحة أجدد كليباتها الغنائية باسم "إجازة"، وأن الكليب يحمل طابع إستعراضي، هي من إخراج بتول عرفة.

من جانب أخر عبرت الفنانة كارول سماحة عن غضبها بعد إنتشار عدد من قضايا قتل النساء، وأوضحت أن أننا نعيش في مجتمع مريض وزكوري وأن أفعالهم مريضة.

وغردت كارول سماحة على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” قائلة:" أوقفوا قتل النساء يا جهلا! لم يعد مجتمعاًً ذكورياً بل أسوأ .. نحن نعيش في مجتمع مريض ومتخلف! لا تحاولوا تبرير أفعالكم وخلق الأعذار وتشويه سمعة المرأة!! لا تبرير لأفعالكم المريضة كل ما حاولت المرأة العربية اليوم ان تستقل وتتتحرر كلما ازداد تحجيمها و كسرها واضطهادها…كفى".