الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يعرض على إنبي 12 مليون جنيه لضم مصطفى شلبي

الأحد 04/سبتمبر/2022 - 04:23 م
مصطفى شلبي
مصطفى شلبي

أكد الإعلامي عمر ربيع ياسين، أن النادي الأهلي واصل مفاوضاته مع نادي إنبي، للحصول على عقد مصطفى شلبي لاعب الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

الأهلي يعرض على إنبي 12 مليون جنيه لضم مصطفى شلبي

 

وقال عمر ربيع ياسين في تصريحات إذاعية  "الأهلي عرض على الفريق البترولي 12 مليون جنيه لضم اللاعب بالميركاتو الصيفي".

 

وأضاف عمر ياسين: "شلبي وقع على عقود انتقاله للأهلي منذ فترة ليست ببعيدة، وينتظر حسم التفاوض بين الناديين للتواجد مع الفريق بالموسم الجديد".

 

واختتم: "إنبي كان يرغب في الحصول على مبلغ 15 مليون جنيه، ولكن الأهلي وصل بعرضه إلى 12 مليون جنيه، من أجل حسم الصفقة".

 

سواريش يوجه رسالة قوية لجماهير الأهلي بعد رحيله عن تدريب الأحمر

 

كشف الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم الأحد، رسالة من البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني السابق للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بعد رحيله عن تدريب الفريق.

 

وقال أحمد شوبير، "تلقيت رسالة من سواريز قال فيها أعلم أن برنامجك مسموع من الأهلاوية ولدى خمسة نقاط أريد إيضاحها لجماهير الأهلى ".
 


واستكمل أحمد شوبير، "سواريش في رسالته لم يؤكد أنه تعرض للظلم داخل الأهلي ولكن كان يريد التوضح أنه كان مستاء من تلفيق تصريحات على لسانه".


 

وتحدث أحمد شوبير، عن الظلم الذي تعرض له المدرب البرتغالي قائلا: “البعض قارن بين عدد النقاط التي فقدها الأهلي مع موسيماني وسامي قمصان وسواريش، وأن الفريق خسر 16 نقطة تحت قيادة المدرب البرتغالي إلا أن هذا الأمر ظلم له لأنه خاض حولي 8 مباريات بقائمة من غير اللاعبين الأساسيين وغلب عليها طابع الشباب".

 

وتابع أحمد  شوبير: "سواريز بيقول أرى أكاذيب عديدة وأرغب أن تصل الحقيقة للجمهور، لم أجرى مقابلات صحفية من وقت توقيعى للأهلى ولم أنشر أي شيء عبر مواقع التواصل الاجتماعى بإستثناء المؤتمرات الصحفية عقب المباريات فقط".


 

وأضاف أحمد شوبير: "سواريز بيقول أنا قولت شباب الأهلى غير مستعد حالياً ولكن لو استمروا بنفس الطريقة بعضهم سيحقق حلم تمثيل الأهلى".

 


وأكمل أحمد شوبير: "سواريز بيقول لدى شبكة اجتماعية عبر فيس بوك وإنستجرام فقط ولم أدلى بأى تصريحات للهجوم على الأهلى أو اللاعبين".


 

واختتم أحمد شوبير تصريحاته قائلاً، "لا أريد أن أظهر في ثوب المدافع عن سواريش، ولكني شاهدت تدريبات له مع الأهلي وعجبتني طريقة تدريبه رغم أنه لم يكن موفقا في إدارة بعض المباريات من خلال اختيار التشكيل أو في إجراء التغييرات، ولكني في النهاية أشعر بقناعة بهذا المدرب رغم أن تجربته لم تكتمل مع الأهلي".