الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

ريهام حجاج تتصدر "التريند" بصورة نادرة من زفافها الأول

الأحد 04/سبتمبر/2022 - 03:42 م
مصر تايمز

تصدرت الفنانة ريهام حجاج محرك البحث الشهير "جوجل" بعد ظهور صورة نادرة لها برفقة زوجها الأول المصور اللبناني محمد مكاوي الشهير بـ"ميكي".

وعلقت الفنانة ريهام حجاج على الأخبار التى تم تداولها مؤخرا بعنوان ريهام حجاج تكايد ياسمين عبد العزيز وإقحام اسمها مع الأخبار المرتبطة بياسمين عبد العزيز،" مؤكده إنها لا تمتلك أي حسابات على تويتر وأن هذه الحملة “قذرة” على حد قولها وتهدف لتشويه صورتها.

وقالت ريهام حجاج عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي ،" انستجرام"،" حملة قذرة علي صفحات رخيصة مدفوعة الأجر نازلة في نفس الوقت زي ما بيحصل معانا بقالنا ٤ سنين".

وتابعت ريهام حجاج أنها لا تملك حساب على تويتر ، ليرد زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة على منشور ريهام حجاج قائلا ،" انا مش فاهم الحقيقه انتي معندكيش حساب علي تويتر اساسا ومش فاهم مين اللي مصر انه يدخلنا ف مشاكل ملناش اي دعوه بيها مين صاحب المصلحه ف كده !مين اللي بينشر الحملات دي ف نفس الوقت وهدفه ايه عموما انتي وضحت الصوره وربنا يخليكي ويحفظك ي حبيبتي" .

وكانت آخر أعمال ريهام حجاج، مشاركتها في بطولة مسلسل “يوتيرن” في رمضان 2022 مع كل من توفيق عبدالحميد، أيمن القيسوني، كريم قاسم، عبير صبري والمسلسل من تأليف الكاتب أيمن سلامة، ومن إنتاج جمال العدل، ومن إخراج سامح عبدالعزيز.