الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

المحكمة تطلب بانتداب محامي للمتهم بقتل "فتاة البراجيل" بعد تنحي المحامي الأصيل

الأحد 04/سبتمبر/2022 - 01:53 م
المتهم بقتل الطفلة
المتهم بقتل الطفلة أمل "فتاة البراجيل"

قال المحامي أحمد السقيلي دفاع الضحية، أمل فتاة البراجيل، بان المحكمة تطلب بانتداب محامين للدفاع عن المتهم ‏لعدم لوجود محامي له صفه بالحضور عن المتهم.


أوضح السقيلي لـ “مصر تايمز” بأن يحق لهيئة المحكمة الموقرة بانتداب محامي من نقابة المحامين للمرافعة عن المتهم نظرا لعدم وجود محامي أصيل للمتهم، نظرا لما شاهدته جلسة الامس بتنحي المحامي الاصيل.

 

وأضاف دفاع الضحية، بأن إننا اليوم حضرنا كمدعين بالحق المدني، وطالبنا بتوقيع أقصى عقوبة، وقد حضر المتهم بشخصه في جلسة سرية.

 

بدء جلسة محاكمة المتهم بقتل "فتاة البراجيل" بمحكمة جنايات الجيزة
 


بدأت الجلسة الخامسة لمحاكمة المتهم بقتل "فتاة البراجيل" بعد ما فشل في اغتصابها بمحكمة جنايات الجيزة.

 

كشفت جهات التحقيق، تفاصيل الواقعة بقيام شاب بـ ذبح فتاة، ابنة خاله، بعد تجريدها من ملابسها بمنطقة أوسيم شمال الجيزة، في محاولة منه لاغتصابها، حيث شاهد المتهم مقطع فيديو مخل للفتاة على هاتف أحد أصدقائه - بحسب اعترافاته.


ووجهت التحقيقات، إلى المتهم "اندرو ح"،  20 سنة، تهمة قتل المجني عليها ذبحا بعد فشله في اغتصابها تحت تهديد سلاح أبيض سكين.


وأوضحت التحقيقات، أن المتهم اعترف أمام الجهات المعنية بجريمته، حيث قال: أمل بنت خالي وأنا من حوالي سنة، لقيت واحد في المنطقة عندنا بيوريني فيديوهات ليها، وهي في علاقه كاملة مع واحد غريب معرفوش، أنا وقتها اتضايقت جدًا واتخانقت معاه ومسحت الفيديوهات من على تليفونه ومقولتش لحد.

 

وتابع المتهم: بعد حوالي شهر.. بدأت أتابعها رايحه فين وجايه منين؛ لأني كنت متضايق لأنها قريبتي بردوا وبعد كده أنا سيبت الموضوع وقولت خلاص وفي يوم الخميس الموافق 10 فبراير، كنت إجازة وصحيت من النوم لقيت نفسي مستثار جنسيًا  فقولت أروح عشان أمارس الجنس معها، وأنا أولى من الغريب وكمان قريبها.