الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

كانت نازلة تشتري عيش وغدر بيها..أسرة طالبة المنوفية تروي تفاصيل مقتلها على يد جارها

الأحد 04/سبتمبر/2022 - 12:32 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

كشفت أسرة الطالبة "أماني عبدالكريم الجزار"، تفاصيل مقتلها على يد جارها بالشارع، غدار بطلق خرطوش  بقرية طوخ بمركز بركة السبع.

تفاصيل مقتل طالبة المنوفية

وقالت  أسرة طالبة المنوفية  أماني التي تبلغ من العمر  19 سنة في الفرقة التالتة كلية التربية الرياضية، “إن المتهم جارهم يسكن بآخر الشارع، وأعتاد مضايقة أماني ومعاكستها وطلب الزواج منها، ولكنه لم يبادر بالتقدم الرسمي لزواجها؛ فقد كان يسعى لمضايقة الفتيات عمومًا”.

وأضاف أحدهم،"أماني كانت نازلة تجيب العيش من المخبز، وهي راجعة ضربها بسلاح ناري "خرطوش"، واخد توك توك وهرب بسرعة،لافتا إلى أن أماني كانت دايمًا بتشتكي من مضايقته لها".

واستكمل" "ضربها في ظهرها، وبعد ما ضربها تم نقلها للمستشفى ووضعها على جهاز تنفس صناعي، إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة متأثرة بالرصاص".

وقالت شقيقتها:" المتهم "أ.ف" عنده 26 عامًا من أبناء القرية، حاصل على مؤهل متوسط، تربص لأماني وأطلق عليها النار من الخلف وهرب، مضيفته:" متقدمش ليها بشكل رسمي كان كلامه فاضي زي عايز اتجوزك والكلام دا، وهي رفضت وأبلغت الكلام دا لزميلها وأصحابها البنات.

خيمت حالة من الحزن  على قرية طوخ طنبشا التابعة لمركز بركة السبع بمحافظة المنوفية،  بعد مصرع طالبة جامعية متأثرة بإصابتها بطلق خرطوش على يد شاب، وجرى نقلها إلى مستشفى بركة السبع المركزي لكنها لفظت أنفاسها الأخيرة.

وتلقت مديرية أمن المنوفية إخطارا بوصول الشابة "أماني.ع" إلى مستشفى بركة السبع المركزي، مصابة بطلق خرطوش من الظهر وماتت.ونشرت الطالبة أماني عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قبل ساعات من مقتلها قائلة: "أنا شخص كويس في عين نفسي أما عينك فحطلها قطره وسيبها فتره ".

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ لفحصه والوقوف على ملابسات الواقعة وضبط المتهم بارتكابها، وبالفحص والتحريات الأولية تبين أن المجني عليها تدعى "أماني.ع" تبلغ من العمر 19 عامًا، طالبة في كلية التربية الرياضية مصابة بطلق خرطوش، وجرى نقلها إلى المستشفى ووضعها على جهاز التنفس الصناعي، إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة متأثرة بإصابتها بالخرطوش من الظهر.وأشارت التحريات الأولية إلى أن المتهم بارتكاب الواقعة يدعى "أ.ف" يبلغ من العمر 29 عامًا من أبناء القرية، حاصل على مؤهل متوسط، وأنه تربص بالمجني عليها وأطلق عليها النار من الخلف أثناء خروجها من منزلها ولاذ بالفرار من مكان الحادث.جرى تشكيل فريق بحث جنائي لكشف ملابسات الواقعة وضبط المتهم الهارب، وحرر عن ذلك المحضر القانوني اللازم، تمهيدًا للعرض على جهات التحقيق المختصة.