الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

فتاة تنهي حياتها بحبتي حفظ الغلال القاتلة بكفر الشيخ

الأحد 04/سبتمبر/2022 - 11:59 ص
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أقدمت فتاه في إحدى قرى مركز بيلا بمحافظة كفر الشيخ على الانتحار، داخل منزلها لتنهي حياتها بحبتي حفظ الغلال القاتلة، وتم نقلها على الفور لمشرحة مستشفى كفرالشيخ العام تحت تصرف النيابة العامة والتي ستتولي مباشرة التحقيق.
 
بداية الواقعة  بتلقى اللواء خالد عبدالسلام، مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة بيلا، مضمونه بورود إشارة من نقطة شرطة مستشفى بيلا المركزي، بوصول فتاه تدعي ناهد . ع.  ال. 18 عام مصابة بتسمم فسفوري نتيجة ادعاء تناول حبة حفظ الغلال، لتتوفى متأثرة بذلك ويجري نقلها إلى مشرحة مستشفى كفرالشيخ العام.
بالانتقال والفحص من قبل مباحث مركز شرطة بيلا ، تبين أن الفتاة تدعى “ ن.  ع  . ال” 18 عاما، وبسؤال أهليتها أقروا بتناول ابنتهم حبة من حفظ الغلال القاتلة ، لتقدم على إنهاء حياتها والانتحار.
 
وحرر محضرًا بالواقعة حمل رقم 1888 إداري مركز شرطة بيلا، وجرى العرض على جهات التحقيق التي أمرت بتشريح الجثمان بمشرحة مستشفى كفر الشيخ العام، كما طالبت بسرعة عمل التحريات حول الواقعة وظروفها وملابستها وتسليم جثمان الفتاه للأهل لدفن جثمان الفتاه بمعرفة أهليتها.