الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كامل أبو علي يفاوض فايلر لتدريب المصري الموسم المقبل

الأحد 04/سبتمبر/2022 - 10:33 ص
فايلر
فايلر

فجر الإعلامي أحمد شوبير، مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما كشف أن كامل أبو علي رئيس نادي المصري البورسعيدي دخل في مفاوضات جادة مع السويسري رينيه فايلر، المدير الفني السابق للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي من أجل إقناعه بتدريب المصري إعتباراً من الموسم الجديد.

 

كامل أبو علي يفاوض فايلر لتدريب المصري الموسم المقبل

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم الأحد، "كامل أبو علي له علاقات جيدة في سويسرا بحكم عمله، وهو سافر إلى سويسرا خلال أيام وتواصل مع فايلر وعقد جلسة مع المدرب ويحاول في الوقت الجاري بإقناعه لتدريب الفريق البورسعيدي".

 

وأضاف أحمد شوبير : "فايلر رفض عرض الأهلي بداعِ أنه يرفض العودة إلى مصر، فهل رينيه فايلر سيرفض عرض المصري، رغم أن النادي البورسعيدي تقدم بعرض مغري ماديا عن طريق رئيسه كامل أبو علي".

 

مفاجأة.. مدرب عالمي وراء رحيل حسام حسن عن تدريب المصري
 

وفي وقت سابق، أكد الإعلامي أمير هشام، أن السبب وراء رحيل حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري السابق وجهازه المعاون، هو رغبة كامل أبو علي رئيس النادي الجديد في التغيير الشامل.

 

وتابع أمير هشام في تصريحات إذاعية ، "أبو علي سوف يعلن عن التعاقد مع مدير فني عالمي خلال الساعات القليلة المقبلة".

 

وأضاف أمير هشام: "هناك 3 أسماء لمدربين عالميين على طاولة الفريق البورسعيدي ومجلس الإدارة للتعاقد مع أفضلهم بالفترة المقبلة، وهناك مفاضلة بين المدرسة الصربية والإسبانية".

 

واختتم: "مجلس إدارة المصري الجديد، هدفه التعاقد مع صفقات من الفئة الأولى والمميزة مع وجود مدرب عالمي، من أجل رغبته في المنافسة على المربع الذهبي بالموسم الجديد".

 

وقرر مجلس إدارة النادى المصري بالإجماع فى اجتماعه،  توجيه الشكر لحسام حسن وجهازه الفنى والإدارى والطبى على ما قدموه للفريق الأول بالنادى خلال فترة تعاقدهم السابقة.

 

المصري يصرف إعانة عاجلة ومعاش شهري لأسرة مسئول الأمن الإداري


من ناحية أخرى، قرر كامل أبو علي رئيس مجلس إدارة النادي المصري صرف إعانة عاجلة قيمتها 20 ألف جنيه لأسرة عبد الحكيم محمد أحمد أحد مسئولي الأمن الإداري بالنادي المصري والذي وافته المنية بمستشفى العامرية بالإسكندرية إثر أزمة قلبية تعرض لها أثناء  تأدية مهام عمله بمباراة المصري والمقاولون العرب باستاد "برج العرب".

 

كما قرر كامل أبو علي كذلك صرف معاش شهري  لأسرة الفقيد الراحل من جمعية وائل "كامل أبو علي" الخيرية.