الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"الداخلية" تضبط سيدة قامت بقطع العضو الذكري لزوجها

السبت 03/سبتمبر/2022 - 11:15 م
أرشيفية
أرشيفية

تمكنت مباحث القاهرة من ضبط سيدة قامت بقطع العضو الذكري لزوجها بالكامل، وأقرت في اعترافاتها بأن الزوج هو من تخلى عن وعوده لها بكتابة منزل الزوجية باسمها رغم أنها تركت أهليتها من أجله، فقررت الانتقام وفكرت في حيلة التخلص من رجولته التي كان يحلف بها في كل وعد أبرمه معها.

مباحث القاهرة تلقي القبض على سيدة قامت بقطع العضو الذكري لزوجها

البداية بتلقي بلاغ يفيد بقيام سيدة ببتر العضو الذكري لزوجها بالكامل أثناء نومه، مستخدمة في ذلك موس، وذلك انتقاما منه لرفضه كتابة مسكن الزوجية باسمها.

 

الحادث وقع في منطقة المطرية بمحافظة القاهرة، حينما قامت "م" 36 امرأة ثلاثينية، بمشادة كلامية مع زوجها "أ." أربعيني، جراء خلاف وقع بينهما، تجدد ليلة الخميس تطور إلى مشاجرة، استمرت نحو ساعتين.

 

بعدما هدأت المشاجرة بين الزوجين بعد خلاف عاصف خلد الزوج إلى النوم، بينما لم تهدأ ثورة الزوجة وفكرت في عدة حيل للانتقام استقرت إحداها في رأسها فقررت تنفيذها على الفور.

 

وبدأت الزوجة في إيقاظ زوجها من نومه بحجة الصلح فيما بينهما وقضاء سهرة زوجية ممتعة، وما أن استعد الزوج كانت الزوجة تضمر عكس ما تظهر وتخبئ موس حلاقة بين طيات ملابسها وما أن بدأ في مداعبتها وملاطفتها حتى بترت عضوه الذكري كاملا قبل البدء في ممارسة العلاقة الحميمية.

 

واجتمع الجيران على صرخات الزوج ونقلوه على الفور إلى المستشفى في محاولة لإسعافه وإنقاذه من نزيف حاد، وهو ما نجحوا فيه، وقامت نقطة شرطة المستشفى بتحرير محضر بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.