السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

برشلونة يهزم إشبيلية بثلاثية.. وليفاندوفسكي يكرر إنجاز رونالدو في الليجا

السبت 03/سبتمبر/2022 - 11:00 م
فريق برشلونة
فريق برشلونة

حقق فريق برشلونة فوزاً عريضاً على إشبيلية بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

برشلونة يهزم إشبيلية بثلاثية.. وليفاندوفسكي يكرر إنجاز رونالدو في الليجا

وجاءت أهداف برشلونة عن طريق رافينيا وليفاندوفسكي وإريك جارسيا في الدقائق 21 و36 و50 من عمر المباراة ليرفع برشلونة رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني "الليجا"، خلف ريال مدريد صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة، بينما توقف رصيد إشبيلية عند نقطة واحدة في المركز الـ17.

 

وذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات، إن ليفاندوفسكي سجل 5 أهداف خلال 4 مباريات في الدوري الإسباني "الليجا:، وأصبح ثالث لاعب يحقق هذا السجل أو أكثر في أول 4 مباريات في "الليجا" في القرن الأ21، بعد كريستيانو رونالدو في 2009 (5 أهداف)، ورادميل فالكاو في 2011 (5 أهداف).

 

وجاء تشكيل برشلونة كالتالي، تير شتيجن في حراسة المرمى - بالدي - جارسيا - كوندي - أراوخو - بيدري - بوسيكيتس - جافي -ديمبلي - ليفاندوفسكي – رافينيا، بينماجاء تشكيل الفريق الأندلسي كالتالي: بونو في حراسة المرمى- مونتييل - جوديل - نيانزو - أكونيا - فيرناندو - جوردان - راكيتيتش - لاميا - إيسكو – النصيري.