السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

انقطاع المياه غدا عدة مناطق بحافظتى الغربية والفيوم

السبت 03/سبتمبر/2022 - 04:37 م
ارشيفية
ارشيفية

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الغربية عن إنقطاع المياه غدا الأحد لأعمال الصيانة والإحلال، كما أعلنت شركة المياه فى محافظة الفيوم إنقطاع المياه لمدة  4 ساعات متواصلة بداية من الساعة 11 مساء اليوم السبت حتى الساعة الثالثة صباح يوم الأحد.

وقالت الشركة فى بيان لها إنه من المقرر أن يتم قطع المياه عن مدينة كفر الزيات لمدة 8 ساعات، وذلك من الساعة السادسة مساء غد الأحد، حتى الساعة الثانية من منتصف ليل يوم الاثنين.

وأوضح الدكتور مهندس حمدي شطا رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية، أن قطع المياه عن مدينة كفر الزيات خلال تلك المدة الزمنية المقررة، يأتي لإجراء أعمال إحلال وتجديد خط شارع سعد زغلول بقطر 250 ملي، وربطه بشوارع السينما، والإمام علي، وعمر بن الخطاب، والجيش.

وناشد رئيس الشركة، المواطنين بتدبير احتياجاتهم من المياه، لاستخدامها خلال فترة الانقطاع للمياه عن المدينة، حتى إعادة ضخ المياه مرة أخرى بشكلها الطبيعي.

كما أعلنت شركة المياه بمحافظة الفيوم عن قطع مياه الشرب لمدة  4 ساعات متواصلة بداية من الساعة 11 مساء اليوم السبت حتى الساعة الثالثة صباح يوم الأحد.

وأوضحت أن سبب إنقطاع المياه القيام بأعمال صيانة ضرورية لعنبر طلمبات المياه المرشحة بمحطة العزب الجديدة - المرحلة الأولى، علاوة على تنفيذ صيانة مخططة بتغيير محبس قطر 300 مم على خط يوسف الصديق بمنطقة أبو عش - مركز الفيوموتنقطع مياه الشرب نظرًا للقيام بأعمال صيانة ضرورية لعنبر طلمبات المياه المرشحة بمحطة العزب الجديدة - المرحلة الأولى، علاوة على تنفيذ صيانة مخططة بتغيير محبس قطر 300 مم على خط يوسف الصديق بمنطقة أبو عش - مركز الفيوم

المناطق المتأثرة بالانقطاع

 مدينة الفيوم: جميع أنحاء المدينة، ومركز الفيوم: قرى المركز وتوابعه - دسيا - عاشور، مركز إطسا، مركز ومدينة إطسا بالكامل ما عدا قصر الباسل - تطون - الغرق، ومن مركز سنورس: مطرطارس - الكعابى -جرفس - أبو عيطة وتوابعه، ومن مركز أبشواي: طبهار - أبو دنقاش - العجميين - النصارية، ومن مركز يوسف الصديق: مدينة يوسف الصديق وتوابعها -  النزلة - الحامولي - الشواشنة - الخواجات - المشرك -قصر الجبالي - شعلان - قارون وتوابعها.

وأهابت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الفيوم، المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترات الانقطاع، كما ستقوم الشركة بتوفير سيارات مياه الشرب النقية المتنقلة المجانية للمناطق المتأثرة خلال أعمال الصيانة، وذلك من خلال طلبها عن طريق الاتصال بالخط الساخن 125 من أي تليفون أرضي.