الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

إلهام شاهين تنعي المخرج على عبد الخالق: "أول من إكتشفني"

السبت 03/سبتمبر/2022 - 11:43 ص
علي عبد الخالق
علي عبد الخالق

نعت الفنانة إلهام شاهين وفاة المخرج علي عبد الخالق، الذي رحل أمس الجمعة، بعد صراع مع المرض، ويتم تشيع الجنازة اليوم السبت بعد صلاة الظهر.

 

إلهام شاهين تنعي المخرج على عبد الخالق: "أول من إكتشفني"

 

وكتبت إلهام شاهين على صفحتها على “الإنستجرام” علقت قائلة: "الله يرحم المخرج العظيم علي عبد الخالق أول من اكتشفني وقدمني في فيلم العار ثم فيلم أنهم يسرقون من عمري ثم فيلم الجنتل ثم فيلم عليه العوض ثم مسلسل نجمة الجماهير وأيضا فيلم خادمة ولكن، فيلم  كوميدي رومانسي غنائي قدمت معه أدوار مهمة دائما".

 

وأضافت: "إضافة كبيرة في حياتي الفنية وتاريخ طويل جمعنا في أعمال أعتز بها جدا، ومخرج رائع أثري الحياة الفنية بأفلام مهمة، الفيلم لايموت ".

 

 

وتشيع جنازة المخرج الراحل علي عبد الخالق اليوم السبت بعد صلاة الظهر من مسجد السيدة نفيسة، وذلك بعد أن رحل عن عالمنا أمس الجمعة، بعد صراع مع المرض.

 

وكتبت برلنتي فؤاد عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "توفي الي رحمه الله المخرج الكبير علي عبد الخالق  بعد صراع طويل مع المرض  عم أخويا الغالي المخرج أحمد عبد الخالق  ربنا يرحمه ويغفر له في الجنه ونعيمها ربنا يصبركم خالص التعازي .

 

يذكر أن قال المخرج علي عبد الخالق خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “بحب السيما” الذي يذاع علي ميجا اف ام والبرنامج من تقديم شريف نور الدين، أنه أصيب بمرض السرطان وانتشر في أجزاء كتير في الرقبة والكتف وعظمة الحوض، واكتشفه المرض عندما قام بمسح ذري.