الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد أزمته مع ميريام فارس.. فارس كريم يتغزل فى لطيفة: تاريخك يشرفني

السبت 03/سبتمبر/2022 - 02:00 ص
فارس كرم
فارس كرم

بعد حرب تصريحات بينه وبين ميريام فارس بسبب حفل فني بمشاركة لطيفة التونسية، وجه الفنان اللبناني فارس كرم رسالة للفنانة لطيفة التونسية مليئة بالتقدير والحب.

 

وكتب في تغريدة عبر صفحته على "تويتر":"انتِ فنانة كبيرة وانتِ حبيبة قلبي وغالية عليي وانا بكبر بس يكون اسمي حدّ اسمِك ومع تاريخِك اللي بشرّفني وانت بتعرفي كتير منيح مدى تقديري واحترامي لالك".

 

بدورها، ردت لطيفة على فارس كرم قائلة "بحب في غرامك"، وكتبت :"أنا بحبك جداااااا وبحترمك جدا ربنا يوفقك فى حياتك ويحفظلك أهلك وينجحك فى شغلك ياحبيبي".

 

وكان الفنان اللبناني فارس كرم، قدهاجم الفنانة ميريام فارس، في لقاء تلفزيوني ردا على سؤال صحفي حول بوستر حفلة السعودية التي تم إلغاؤها منذ ما يقارب الشهر.

 

وكان قد أثير الجدل حول الغاء حفل فارس كرم و ميريام فارس، وردت الجهات القائمة أن سبب الالغاء عدم جاهزية المسرح، ونفت الفنانة ميريام فارس وجود أي خلافات بينها وكرم وقالت في لقاء مصور "لا يوجد أي خلاف بيننا، وأعتذر من فارس في حال كان هناك زعل، وهو خيرة الشباب، وسيكون هناك لقاء قريبا جدا في حفل أخر انشاء الله".

 

وكان الفنان فارس كرم قد كشف في مقطع صوتي تم نشره خلال الساعات الماضية عن تفاصيل جديدة في أزمته مع المطربة ميريام فارس، حيث قال أن ميريام رفضت وجود المطربة لطيفة خلال الحفل.

وقال فارس كرم في المقطع المسرب ان الحفل الذي كان من المقرر ان يجمعهما في دولة السعودية كان من المتفرض ان يضم كل من فارس كرم وميريام فارس ولطيفة ، إلا أن  ميريام  اعترضت علي وجود الأخيرة بالحفل من الأساس .