الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

إجراء 70 عملية مياة بيضاء بمستشفى رمد دمنهور لمرضى نفقة الدولة والتأمين الصحي

الجمعة 02/سبتمبر/2022 - 11:37 م
مصر تايمز

نجح الفريق الطبي بمستشفى الرمد بدمنهور، فى إجراء 70 عملية مياة بيضاء؛ وذلك تحت إشراف الدكتور/ هاني غيث - مدير مستشفى الرمد بدمنهور.

يأتي ذلك في إطار الإرتقاء والنهوض بمنظومة الرعاية الصحية والعمل على توفير الخدمات الصحية المتكاملة للمواطنين من خلال تطوير ورفع كفاءة المستشفيات العامة والمركزية بالقرى والمراكز والنجوع والقضاء على قوائم الإنتظار تخفيفاً عن كاهل المرضى. 


وقام بإجراء هذه العمليات فريق مكون من د/عبد الستار صقر - وكيل مستشفى الرمد بدمنهور، ود/ أحمد الشيمي - نائب المدير والدكتور/ محمد الحوفي، والدكتور/محمود صالح والدكتور/ محمد أشرف بركات والدكتور/ محمد خالد الفراش والدكتور/ إبراهيم جوهر والدكتور/ عبد الرحمن شوقي والدكتور/ مينا ناصف، والتخدير بقيادة د/أحمد آل واري، بالإضافة إلى فريق العمليات والتخدير  والتمريض بالمستشفى. 


وقد أشاد د/ هاني جميعة - وكيل وزارة الصحة بالبحيرة بجهود ونجاح الفريق الطبي المشارك، وفريق التمريض وكافة العاملين بالمستشفى تقديراً لمجهوداتهم وعملهم على تذليل كافة العقبات وتقديم خدمة طبية تليق بالمرضى.


كما أكد د/ حمودة الجزار - وكيل المديرية أن ذلك يأتي في إطار التطوير المستمر للخدمات الصحية المقدمة لأهالي البحيرة، وتذليل كافة العقبات أمام الحالات الحرجة والطارئة كما أن المنظومة الصحية وجميع من يعمل بها هدفهم الإرتقاء بخدمة المواطن وتقديم أفضل أداء.