الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

حبس 3 عاطلين طعنا سائق "توكتوك" في المنوفية

الجمعة 02/سبتمبر/2022 - 10:45 م
ارشيفية
ارشيفية

قررت جهات التحقيق في المنوفية بحبس 3 عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيقات في واقعة طعن سائق توكتوك بدائرة مركز أشمون، بعد القبض عليهم وتحرير محضر بالواقعة، وخضوع المصاب للعلاج داخل مستشفى شبين الكوم الجامعي.

وتعود أحداث الواقعة عندكا تلقي اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية إخطارا من العقيد محمد أبو العزم مأمور مركز شرطة أشمون، يفيد ورود بلاغ من المستشفى العام بوصول سائق توكتوك مصاب بطعنة نافذة بالصدر وتهتك في العضلات الداخلية بالفخذ الأيسر، واتهام 3 عاطلين  بالتسبب في الحادث، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية للتحقيق في الواقعة.

وبالانتقال والفحص تبين إصابة أ، ر، أ 20 عاما سائق توكتوك مقيم قرية شطانوف، مصاب بطعنة نافذة بالصدر وتهتك في العضلات الداخلية بالفخذ الأيسر، وجرى نقله لمستشفى شبين الكوم الجامعي لتلقي العلاج، وبسؤاله اتهم كلا من س، ا، ج 20 عاما عاطل، ج، ش، ج 21 عاما عاطل، م، ف، م 21 عاما عاطل، مقيمين قرية الحوالصي دائرة المركز، بسبب الخلاف على مبلغ مالي.

 

وتمكنت قوة شرطية بقيادة المقدم مصطفى حسانين رئيس مباحث مركز شرطة أشمون من إلقاء القبض على المتهمين، وتحرير محضر بالواقعة حمل رقم 23801 جنح المركز، وبالعرض على جهات التحقيق قررت حبسهم احتياطيا.