الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

قطع بالرقبة.. زوجة شاب من ذوي الهمم تعرض للسرقة بالدقهلية: استغل عجزه وطعنه (فيديو)

الجمعة 02/سبتمبر/2022 - 07:42 م
ارشيفية
ارشيفية

تعرض شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة يعمل سائقا لـ مركبة “توكتوك” فى نطاق مركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، إلى حادث بشع وسرقة بالإكراه على يد أحد الخارجين عن القانون.

الحكاية ترويها زوجته أثناء لقائها مع "مصر تايمز"، قائله، إن زوجها يدعي محمد سرحان يبلغ من العمر 28 عاما لديه من الأبناء ولد وبنت وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة ويعمل سائقا لـ “توكتوك”.

وتضيف الزوجة، أنه فى يوم الأربعاء الماضي، استيقظ محمد فى الصباح الباكر كأي يوم سابق ليذهب على "أكل عيشه" لكن هذ اليوم كان مختلفا عن باقى الأيام الماضية.

وأشارت إلى أنه خرج فى تمام الساعة السابعة صباحاـ وبدأ يتجول بحثا عن رزقه، وفى حوالى الساعة العاشرة صباحا، التقى بأحد الأشخاص واستقل معه "التوكتك" ليوصله إلى أحد الأماكن، وما أن وصلا إلى الزراعات قام بالاعتداء عليه بطعنات متفرقة فى جسده وتسبب له فى جرح قطعى فى الرقبة، وسرق التوكتك والهاتف المحمول والأموال التى كانت بحوزته.

أوضحت أن زوجها محجوز الآن فى العناية المركزة بمستشفى السنبلاوين بالدقهلية، يصارع الموت وحالته الصحية سئية ويعانى من ثقب فى المعدة إثر تعرضه لعدة طعنات بـ"السكين".

بينما قال نجل عمة المجنى عليه، إن مجرم منزوع الرحمة قلبه حجر، اعتدى على معاق بـ 4 طعنات فى جنبه و2 فى بطنه وهذا تسببت له فى نذيف داخلى. 

أكد أن قوات أمن الدقهليه تعمل على جمع التحريات للإمساك بالمجرم وتفريغ الكاميرات حتى يتمكنوا من تحديد هويته والإمساك به.