الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

مصطفى بكري يشيد بالمستشار محمد شيرين فهمي: تصدى للجماعة الإرهابية

الخميس 01/سبتمبر/2022 - 08:29 م
مصطفي بكري
مصطفي بكري

أشاد الإعلامي مصطفى بكري، بالمستشار محمد شيرين فهمي، "قائلا  لم يخالف ضميره ولا القسم الذي أداه، ولم يخرج أبدا عن كونه قاضي عادل، تصدى في أوقاف صعبة لهذا الكم من الجرائم". 


وقال بكري خلال برنامج "حقائق وأسرار" على قناة صدى البلد "بمناسبة انتهاء مدة المستشار محمد شيرين فهمي الذي بلغ سبعين عاما، أحييه رجل شجاع وعادل، التزم بالقانون وضمير القاضي، أصدر براءات لبعض المنتمين للجماعة الإرهابية لعدم توا فر أدلة لكنه لم يخالف ضميره".


وتابع "فيه محاولة لإعادة إنتاج سيناريو الفوضى مجددا، لكن الشعب المصري واعيوشاف اللي بيحصل في البلاد الأخرى إيه، والله اللي جصل في العراق وليبيا الشقيقة، يخلينا نعرف قيمة جيشنا العظيم وشرطتنا، والقضاء النزيه الذي تصدى للفوضى والتخريب ومؤامرات الجماعة الإرهابية، بلدنا عظيمة وجيشنا وشرطتنا وقيادتنا، مش جديد علينا دفاع الرئيس السيسي عن البلد وتصديه لكل من حاول المساس بأمن مصر".


وحول الأزمة الاقتصادية التي تتعرض لها مختلف دول العالم قال بكري خلال برنامج "حقائق وأسرار" على قناة صدى البلد "بلدنا برغم كل الظروف الصعبة، التي لا أنكرها في إجراءات ومحاولة لحل كثير من المشاكل، هنتحمل الظروف الصعبة، شوف بلاد زي فرنسا أممت الكهرباء، من أجل مصلحة الشعب، أنا مش بقارن نفسنا بالآخرين كل له ظروف وراتبه وأزماته، لكن بقول رغم الظروف الصعبة بلدنا واقفة على رجليها".

 

وتابع بكري "عندنا فاعلين حقيقيين بيحاولوا يبنوا البلد دي بكفاحهم"، موضحا أن الزيادة التموينية التي وجه الرئيس السيسي بتطبيقها ستبدأ أول سبتمبر.