الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محمد رمضان يحيي حفلا في الساحل الشمالي اليوم

الجمعة 02/سبتمبر/2022 - 09:46 ص
مصر تايمز

يستعد الفنان محمد رمضان لإحياء حفلا غنائيا في الساحل الشمالي، اليوم الجمعة 2 سبتمبر، ويعد هذا الحفل الثاني لمحمد رمضان في الساحل الشمالي حيث أحيا خلال الأيام الماضية حفلا في مارينا بحضور جماهيري كبير.

وروج محمد رمضان لحفل 2 سبتمبر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، بنشر صور لبوستر الحفل وعلق قائلا: "ان شاء الله ميعادنا الخميس ٢ سبتمبر في #الساحل_الشمالي بمدينة #العالمين_الجديدة".


ونشر الفنان محمد رمضان صورة من كواليس فيلمه الجديد عالزيرو، والذي يستكمل تصوير مشاهده خلال الأيام المقبلة ويشاركه البطولة النسائية الفنانة نيللي كريم.

 

محمد رمضان يكشف كواليس تصوير فيلمه عالزيرو 
 

ونشر محمد رمضان على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام صورة له من التصوير وعلق عليها قائلا:" شخصية دراجون من تصوير فيلم ع الزيروبإذن الله 2023 بجميع دور العرض..ثقة في الله نجاح".
 

ويحرص محمد رمضان، دائما على مشاركة جمهوره المشاهد الأولى من تصوير أي  عمل فني جديد له وشارك الفنان محمد رمضان، فيديو من كواليس تصوير فيلم " عالزيرو "، من منطقة بولاق أبو العلا، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، والجمهور ملتف حوله، وقد حاز الفيديو على إعجاب وتعليقات عدد كبير من متابعين  رمضان.

وتدور أحداث فيلم " عالزيرو"، في إطار أكشن تشويقى حول مافيا تجارة الأعضاء البشرية.