الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

فارس كرم يشعل الخلاف أكثر مع ميريام فارس..ويدخل لطيفة في الأزمة

الخميس 01/سبتمبر/2022 - 03:16 م
مصر تايمز

نشرت قناة “الجديد” عبر حسابها الرسمي علي موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب” مقطع مسرب للفنان فارس كرم يكشف فيه عن تفاصيل جديدة حول أزمته مع ميريام فارس .

وقال فارس كرم في المقطع المسرب ان الحفل الذي كان من المقرر ان يجمعهما في دولة السعودية كان من المتفرض ان يضم كل من فارس كرم وميريام فارس ولطيفة ، إلا أن  ميريام  اعترضت علي وجود الأخيرة بالحفل من الأساس .

 

فى تصعيد جديد للخلاف بين كل من المطربة اللبنانية ميريام فارس والمطرب اللبناني فارس كرم بعد الخلاف الذي حدث بينهم بعد حفلهم بالسعودية وظهورها في البوستر بشكل أكبر.


وكتبت ميريام فارس على صفحته على موقع التدوينات القصيرة تويتر مغردة:" "شكلك ما تحمّلت الحقيقة.. بالقضاء رح خلّيك عبرة لكل ذكر بيعتدي على شرف امرأة لأنّه ما طلع راس معها".

سبب الخلاف بين فارس كرم و ميريام فارس 
 

وكان الفنان اللبناني فارس كرم، قدهاجم الفنانة ميريام فارس، في لقاء تلفزيوني ردا على سؤال صحفي حول بوستر حفلة السعودية التي تم إلغاؤها منذ ما يقارب الشهر.

 

وكان قد أثير الجدل حول الغاء حفل فارس كرم و ميريام فارس، وردت الجهات القائمة أن سبب الالغاء عدم جاهزية المسرح، ونفت الفنانة ميريام فارس وجود أي خلافات بينها وكرم وقالت في لقاء مصور "لا يوجد أي خلاف بيننا، وأعتذر من فارس في حال كان هناك زعل، وهو خيرة الشباب، وسيكون هناك لقاء قريبا جدا في حفل أخر انشاء الله".