الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

سلوي عثمان تكشف لـ"مصر تايمز" تفاصيل دورها بمسلسل "العيلة دي"

الجمعة 02/سبتمبر/2022 - 12:11 ص
سلوى عثمان
سلوى عثمان

صرحت الفنانة سلوي عثمان عن دورها في مسلسل "العيلة دي" بطولة الفنانة وفاء عامر أنها تقوم بتجسيد شخصية شقيقة وفاء عامر ولكل منهم أسرته التي تتعرض للعديد من المواقف المختلفة، وتدور الاحداث في إطار اجتماعي مكون من 30 حلقة.

 

وقالت سلوي عثمان  في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز" أنها في انتظار عرض مسلسلها "غرفة 207" الذي تم الانتهاء من تصويره.

 

وتحدثت سلوى عثمان عن دورها في مسلسل "غرفة 207" أنها تقوم بدور سيدة تعمل في فندق ومع تطور أحداث المسلسل ستتعرض لمس الجن، ومن المقرر أن المسلسل سيعرض علي منصة "شاهد"، وشارك في العمل محمد فراج، ريهام عبد الغفور، مريم الخشت، ناردين فرج، مراد مكرم ، وغيرهم من الفنانين.

 

وكان مسلسل "العيلة دي"  من تأليف أماني التونسي، وإخراج أحمد خالد أمين، ومن المقرر أن يتم بدء التصوير خلال الفترة المقبلة وسيتم العرض فور الانتهاء من التصوير لأنه خارج السباق الرمضاني.

 

وتابعت سلوي عثمان أنها لما تبدأ في تصوير مسلسل "رمضان كريم" كما توقعت أن هناك تغير سيحدث مع فريق العمل في المسلسل بسبب غياب بعض الشخصيات واعتذارهما وتعتقد أنه سيتم استبدال بعض الفنانين بغيرهم أو يضاف فنانين لتكملة المسلسل قائلة: "احتمال يقولوا أنهم سافروا مثلًا".

 

ويذكر أن سلوي عثمان كشفت عن تفاصيل  مشاركتها في فيلم "كاملة"، والتي تجسد شخصية جديدة، وتظهر بشخصية العمة والتي تقسو على ابنة أخيها "كاملة"، لافتة أن الفيلم يعرض قضايا إنسانية وقصص حياتية تهم الأسر المصرية.


وأضافت سلوي عثمان أن العمل مقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية، معبرة عن سعادتها بكواليس العمل، متمنية أن ينال العمل إعجاب الجمهور.


فيلم "كاملة"،  بطولة آأنجي المقدم، لطفي لبيب، سلوى عثمان، إخراج جون إكرام، الفيلم يناقش قضية ختان الإناث ، ومن المقرر أن يشارك فيه عدد من المهرجانات قبل طرحه في السينمات والمنصات الإلكترونية .