الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مراد مكرم يوجه رسالة للراحل أمين العسال: أخف روح شوفتها في حياتي

الخميس 01/سبتمبر/2022 - 03:22 م
أمين العسال
أمين العسال

نعي الفنان مراد مكرم  الفنان أمين العسال الذي رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، وذلك عقب تدهور حالته الصحية ما استلزم دخوله المستشفى قبل وفاته، حيث وجه “مراد” رسالة مؤثرة له، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” .

 

مراد مكرم ينعي وفاة الفنان أمين العسال برسالة مؤثرة 

 

وكتب مراد مكرم على صفحته على الفيس بوك:" “الضحكه دي.....مافارقتوش لحظه رغم انه وارث جينات ضعف في الاورده و الاوعيه الدمويه ،و ضغط و سكر و مشاكل في القلب ، وكان كل شوية يدخل مستشفيات يعمل عمليات تسليك اورده و بايباس و بلاوي زرقا..  من يوم ما عرفته ،مافيش سنه مادخلش فيها المستشفي مرتين تلاته بين الحياة و الموت”.

وتابع مراد مكرم:"ده غير طبعا مشاكل في شغله و مشاكل شخصيه و مع ذلك كان دايما لاممنا حواليه بالضحكه دي....اخف روح شوفتها في حياتي ،وامرض جسم شوفته في حياتي ،اختلفوا معاه كتير لكن لازم يبكوا علي فراقه......عرفتوا ليه التايم لاين مليان بحبايبه....لانه كان شعله محبه وروح حلوة واخوه و صداقه.لانه لن يجود الزمن بمثله،لانه بكل بساطه ،امين العسال".

 

تشييع جنازة الفنان أمين العسال بمسجد السيدة نفيسة

 

كما كتب المخرج تامر حمزة عبر حسابه على فيس بوك أيضًا: "إنا لله وإنا إليه راجعون، أمين العسال في ذمة الله، ربنا يرحمك ويغفرلك يا أمين، على قد طيبة قلبه وجدعنتك، سلام يا صاحبي إلى أن نلتقي"، وتم تشييع الجثمان من مسجد السيدة نفيسة بعد صلاة الظهر.