الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

مستقبل وطن: وقفنا حائلًا أمام تنظيم الإخوان ومساعيه لهدم مقدرات الوطن

الخميس 01/سبتمبر/2022 - 12:04 م
مصر تايمز

أصدر حزب مستقبل وطن بيانا يرد فيه على ما تم تداوله في الآونة الأخيرة من أخبار  حول الحزب وقياداته، بأحد المواقع الألكترونية.

 

 مستقبل وطن: وقفنا حائلًا أمام تنظيم الإخوان ومساعيه لهدم مقدرات الوطن

 

وأكد الحزب في بيانه أن مثل هذه الأخبار تهدف إلى زعزعة ثقة المواطنين في الحزب بإعتباره حزب الأغلبية الذي طالما وقف حائلا أمام تنظيم الإخوان الإرهابي ومساعيه نحو هدم مقدرات الوطن وكانت تلك الأخبار الزائفة عن وجود حملة تطهير القيادات الحزب على خلفية وقائع فساد مزعومة و غيرها من الأخبار المغلوطة التي ليس لها أساس من الصحة.


ولما كان نهج الحزب دائماً وأبدا عدم الالتفات إلى مثل تلك الأكاذيب تارگا عمله على أرض الواقع لسان حاله، إلا أن الهيئة العليا للحزب استشعرت أن تلك الأخبار لا تستهدف الحزب في حد ذاته وإنما هي إرهاصات لمحاولات تمزيق الحياة السياسية المصرية، ولذلك وجب الرد على تلك الأخبار.

 

وفي هذا الشأن يؤكد الحزب على ما پلی، نفى تلك الأخبار جملة وتفصيلا مشيراً أن عملية اختيار كوادر الحزب سواء في تنظيماته وتشكيلاته الحزبية أو في المجالس النيابية ؛ تحكمها أسس موضوعية، يأتي في مقدمتها: الكفاءة، والجدارة، والتأهيل، والقدرة على تلبية متطلبات المواطن المصري.

 

والحزب إذ يعتزم إتخاذ الإجراءات القانونية قبل الموقع ومحرري تلك الأخبار ؛ وذلك الإظهار الحقائق أمام الرأي العام والتمسك بالتعويض الأدبي والمعنوي والمادي عن الأضرار التي نالت الحزب وقياداته جراء الإساءات الكاذبة التي تضمنتها تلك الأخبار .


وأخيرا، يهيب الحزب بالصحفيين والمواقع الإخبارية بضرورة تحري الدقة والإلتزام بالمعايير المهنية في المعلومات التي يقومون بنشرها بما هو في صالح الوطن والمواطن في ظل الظروف والتحديات التي تمر بها البلاد والمنطقة والعالم بأسره.