الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ساندي تكشف سبب ابتعادها عن الغناء: أنا أكثر فنانة نشيطة وبطلة طول الوقت

الخميس 01/سبتمبر/2022 - 11:11 م
ساندي
ساندي

كشفت الفنانة ساندي عن سبب غيابها خلال الفترة  الماضية عن التمثيل والغناء، وتحدثت عن المتغيرات التي طرقت على الوسط الفني خلال الفترة الماضية.

 

ساندي تكشف سبب غيابها عن التمثيل 

 

وقالت ساندي خلال استضافتها في برنامج "مساء الإمارات" المذاع عبر قناة الظفرة:" مفيش مسلسلات بتتعرض عليا دلوقتي، وبما إني كنت بطلة طول الوقت في الأعمال التي قدمتها، أعتقد أن بالنسبة للمخرجين أكون بفكر في بطولة".

 

تابعت ساندي:" أنها كانت تقوم بعمل ألبومات قليلة، وأنا كنت بصور كل الألبوم، فكنت موجودة طول السنة في الـ 3 أو 4 سنين اللي فاتوا، ولكن حصلت متغيرات كبيرة في السوق كانت لازم توقفني".

وأضافت ساندي:" إن الذوق إتغير وظهرت المنصات والاتجاه بقى للديجيتال أكثر، لكن أنا أكثر فنانة نشيطة في المطربات الموجودات حتى الأن".

 

وجهت الفنانة ساندي، رسالة شكر لجمهورها بعد طرحها أحدث أغانيها "رسالة منك".

نشرت ساندي، البوستر الرسمي الخاص بالاغنية من خلال حسابها الرسمي على "انستجرام"، وعلقت "ولا 100 مليون شكرا تكفي شكري ليكم علي دعمكم وحبكم ليا يارب دائما ابقي عند حسن ظنكم .. و بشكر كل اللي اشتغلوا معايه عشان نقدر نعمل حاجه تعجبكم".

تقول كلمات الأغنية: "يوم جديد من غير .. ما اسمع بصوتك صباح الخير .. من غير ما اشوف .. رسالة منك .. بتقولي قومي وحشتيني .. قلبي فيه الخير .. استحمل بعادك اه من الليل ومن المكان اللي جمعنا بالليل بموت و انا بفتكر .. اوقات بخاف العند يكون قساني او قساك بقول عايز ينسي واكيد فاكرني عايزه انساه".