الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

ترويها شقيقتها.. تفاصيل مصرع ربة منزل على يد زوجها فى الدقهلية.. فيديو

الأربعاء 31/أغسطس/2022 - 09:23 م
شقيقة المجنى عليها
شقيقة المجنى عليها

شهدت قرية الدراكسة التابعة لمركز منية النصر بمحافظة الدقهلية، اليوم الأربعاء، جريمة قتل مروعة، بطلتها سيدة تدعى فاطمة تبلغ من العمر 35 عاما، ومتهم بقتلها زوجها .

 

روت شقيقة المجنى عليها وتدعي أم صالح، تفاصيل الحادث والمشادة التى حدثت مع زوج شقيقتها قبل أن يعلنوا وفاتها صباح اليوم.

وقالت فى حديثها مع موقع "مصر تايمز"، بعد أن أنتهت من مراسم دفن شقيقتها قبل قليل، :"صباح اليوم هاتفنى زوج شقيقتى وقال لى إلحقي يأم صالح أختك بتموت وجايبها فى التوكتك والحقينا على المستشفي  الكبير".

أضافت: هرولنا أنا وإبني على المستشفى لكي نلحق بهم، لكننا لم نجد أحد، وعندما أتصلنا عليه لم يجب على الاتصال، وبعدها بحوالى 10 دقائق اتصلنا مرة أخري ، ورد وقال تعالوا على المستوصف الحقونا على هناك.

تستكمل أم صالح حديثها قائلة :"عندما ذهبنا الى المستوصف لم نجد أحد أيضا، وعندما اتصلنا عليه لنسأله أيسن أنت أجاب وقال بأنه قادم فى الطريق".

أوضحت أنهم عندكا وصلوا قام زوج شقيقتها المجنى عليها بإفتعال مشكلة مع أفراد الأمن، ووجدت فى التوكتك والدته تجلس على الكرسى وتحتها شقيقتى فى الدواسه واضعه قدميها فوقها، وعندما سألنا عن حالتها، أجابت أنها فاقدة للوعي فقط لاغير.

أشارت ام صالح شقشقة المجنى عليها، الى أنها قامت بمعاونة بعض الناس برفع شقيقتها على كرسى متحرك ونقلها داخل المستشفى لتوقيع الكشف الطبي عليها، وعندما رأها الطبيب المناوب وكشف عليها أخبرنا بوفاة شقيقتى.