الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي ينتظر موافقة بيرسي تاو على رحيله إلى لوهافر الفرنسي

الأربعاء 31/أغسطس/2022 - 04:34 م
بيرسي تاو
بيرسي تاو

أكد الإعلامي أمير هشام، أن النادي الأهلي حصل على عرض من جانب نادي لوهافر الفرنسي الذي يشارك في دوري الدرجة الثانية، من أجل ضم الجنوب إفريقي بيرسي تاو على سبيل الإعارة.

 

الأهلي ينتظر موافقة بيرسي تاو على رحيله إلى لوهافر الفرنسي

 

وتابع أمير هشام في تصريحات إذاعية اليوم الأربعاء، "لوهافر تقدم بعرض لضم اللاعب لمدة موسم واحد بنية الشراء".

 

وأضاف: "الأهلي لديه ترحيب بمغادرة تاو خاصةً أنه لا يشارك بشكل مستمر بسبب إصاباته المتعددة، وخروجه من حسابات الجهاز الفني أغلب مباريات الموسم".

 

واختتم أمير هشام: "العائق الوحيد حتى الآن، هو اللاعب نفسه في ظل رغبته بعدم الرحيل بسبب راتبه الضخم، ولكن الأهلي يحاول إقناعه بالخروج هذا الصيف قبل غلق القيد في أوروبا اليوم".

 

سيراميكا ينتظر موافقة الأهلي على رحيل رباعي الفريق

 

أكد الإعلامي عمر ربيع ياسين، أن نادي سيراميكا كليوباترا حدد شروطه للنادي الأهلي من أجل رحيل شادي حسين ومصطفى سعد ميسي ثنائي الفريق، بالانتقالات الصيفية الجارية.

 

وكتب ياسين على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي"تويتر": "سيراميكا يطلب من الأهلي ضم أحمد ياسر ريان وصلاح محسن ومحمد مغربي وعبدالرحمن مانو، من أجل رحيل الثنائي".


 

وأوضح عمر ربيع ياسين قائلًا: "سيراميكا يشترط التوقيع مع رباعي القلعة الحمراء ورحيل الثنائي، دون الحصول على أي مقابل مادي، بناءً على رغبة أحمد سامي المدير الفني للفريق".
 

 

وأشار عمر ياسين، إلى أن نادي سيراميكا كليوباترا ينتظر موافقة الأهلي على عرضه من أجل إتمام الصفقة، حيث من المتوقع أن تكون هناك جلسة بين مسؤولي الناديين، خلال الساعات القليلة المقبلة لحسم كافة الأمور المتعلقة بالصفقة".

 

شوبير يصدم جماهير الأهلي: كيروش وفايلر يرفضان تدريب الأحمر

 

من ناحية أخرى، أعلن الإعلامي أحمد شوبير، أن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر، رفض تدريب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، خلفاً لمواطنه ريكاردو سواريش.
 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم الأربعاء، “كيروش رفض تماما فكرة تولي القيادة الفنية للأحمر، ورفض عرض محمود الخطيب ليكون مدرب الأهلي الجديد، بسبب أزمته مع اتحاد الكرة، حينما كان يتولى تدريب منتخب مصر”.


 

وأضاف أحمد شوبير، "الأهلى عن طريق بعض الوسطاء أكد لكيروش أن المعاملة داخل القلعة الحمراء مختلفة وسيجد تعاملا راقياً وقال المدرب البرتغالى أعلم الفرق فعلا، لكن قفلت من الكرة المصرية ولن أعود سوى للحصول على مستحقاتى وشرح ما حدث لى للجماهير".


 

وأكد أحمد شوبير، أن السويسري رينيه فايلر رفض العودة مجدداً لتدريب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي قائلاً،  "فايلر، مدرب الأهلي الأسبق، اعتذر عن تدريب المارد الأحمر مرة أخرى، مؤكدا أنه لا يفضل العودة مجددا لتدريب النادي الأهلي".


 

وأكمل أحمد شوبير: "خليلوزيتش خارج حسابات الأهلى لأن المدرب يفضل العمل مع المنتخبات وليس الأندية، وينتظر عرضاً من أحد المنتخبات خلال الفترة المقبلة".


وتابع أحمد شوبير "الأهلى لديه قرار نهائى برحيل سواريز وكان من المفترض أن يرحل قبل مباراة سيراميكا لكن الرأى بالاجماع انتصر لمنحه الفرصة لنهاية الموسم، فهل بعد غموض موقف المدرب الجديد يستمر سواريز مع الأهلى".