الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جاريكا يدخل ترشيحات الأهلي لخلافة سواريش

الأربعاء 31/أغسطس/2022 - 04:23 م
جاريكا
جاريكا

أكد الإعلامي أمير هشام، أن النادي الأهلي، بدأ يتدارك أخطاء الموسم الماضي، من خلال رغبته في التعاقد مع مدرب جديد، قبل بداية الموسم المقبل.

 

جاريكا يدخل ترشيحات الأهلي لخلافة سواريش 

 

وتابع أمير هشام في تصريحات إذاعية اليوم الأربعاء، "الأهلي لن يأتي بمدرب مشروع، ولكنه سوف يتعاقد مع مدرب صاحب اسم قوي"، مضيفاً، "الأهلي كان اقترب بشكل كبير من التعاقد مع كارلوس كيروش مدرب المنتخب الوطني السابق، ولكن اسمه ابتعد ولا يزال مطروح، ولكن أسهمه تراجعت".

 

واختتم: "مسؤولي النادي الأهلي، يبحثوا عن سيرة ذاتية قوية لتولي قيادة الفريق، والإعلان عن اسمه لن يتأخر عن 48 ساعة".

 

وأكد الإعلامي أمير هشام، أن الأرجنتيني ريكاردو جاريكا المدير الفني السابق لمنتخب البيرو، دخل ضمن حسابات الأهلي لتدريب الفريق بالموسم الجديد.

 

وأوضح أمير هشام “الأهلي لا يزال يدرس كل الأسماء المطروحة أمامه، والتي تضم خليلوزيتش وكارلوس كيروش وغيرها من الأسماء وانضم إليها جاريكا مؤخرًا”.

 

وتابع أمير هشام: "جاريكا ظهر بقوة في الصورة خلال الساعات القليلة الماضية، ولكن طلباته المادية وشروطه قد تكون هي العائق في طريق وصوله إلى التتش".

 

وأضاف: "المدرب الأرجنتيني كان مرشح في وقت سابق لتولي قيادة المنتخب الوطني، ولكنه طلب وقتها الحصول على راتب ضخم واستقطاب طاقم مساعدين أجانب كامل، وهو ما رفضه الاتحاد المصري".

 

واختتم: "المفاجأة الكبرى هي دخول الأرجنتيني مارسيلو بيليسا مدرب ليدز يونايتد السابق، ضمن الأسماء وقد يتم الاتفاق معه".

 

سيراميكا ينتظر موافقة الأهلي على رحيل رباعي الفريق
 

 

أكد الإعلامي عمر ربيع ياسين، أن نادي سيراميكا كليوباترا حدد شروطه للنادي الأهلي من أجل رحيل شادي حسين ومصطفى سعد ميسي ثنائي الفريق، بالانتقالات الصيفية الجارية.

 

وكتب ياسين على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي"تويتر": "سيراميكا يطلب من الأهلي ضم أحمد ياسر ريان وصلاح محسن ومحمد مغربي وعبدالرحمن مانو، من أجل رحيل الثنائي".

 

وأوضح عمر ربيع ياسين قائلًا: "سيراميكا يشترط التوقيع مع رباعي القلعة الحمراء ورحيل الثنائي، دون الحصول على أي مقابل مادي، بناءً على رغبة أحمد سامي المدير الفني للفريق".

 

وأشار عمر ياسين، إلى أن نادي سيراميكا كليوباترا ينتظر موافقة الأهلي على عرضه من أجل إتمام الصفقة، حيث من المتوقع أن تكون هناك جلسة بين مسؤولي الناديين، خلال الساعات القليلة المقبلة لحسم كافة الأمور المتعلقة بالصفقة".